الرئيسية - الاخبار المحلية - وردنا الآن | مصادر عسكرية تقطع الشك باليقين وتكشف عن مصير “طارق عفاش” عقب الضربة الصاروخية التي استهدفت معسكر الدفاع الجوي في المخا.
وردنا الآن | مصادر عسكرية تقطع الشك باليقين وتكشف عن مصير “طارق عفاش” عقب الضربة الصاروخية التي استهدفت معسكر الدفاع الجوي في المخا.
الساعة 07:01 صباحاً


 

ا الآن | مصادر عسكرية تقطع الشك باليقين وتكشف عن مصير “طارق عفاش” عقب الضربة الصاروخية التي استهدفت معسكر الدفاع الجوي في المخا. كشف الخبير العسكري اليمني العميد عبدالغني الزبيدي رئيس مجله الجيش على موقعه الرسمي في الفيسبوك قبل قليل مستجدات حول مصير العميد طارق عفاش: وتساءل العميد الزبيدي عن مصير طارق عفاش بعد لقائه بالبمعوث الأممي الجديد في مدينة المخا محافظة تعز. وأشار العميد عبدالغني الزبيدي إلى أمور كثيرة حدثت بعد لقاء المبعوث الأممي بطارق عفاش. واكد الزبيدي ان عملية الإنسحاب من الساحل الغربي وموت ياسر العواضي الامين العام المساعد لحزب المؤتمر في مصر واختفاء رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي في الرياض، كلها حدثت بعد لقاء المبعوث الأممي بطارق عفاش. مصير طارق عفاش إليكم نص المنشور: السؤال_أين_طارق_عفاش..؟ بعد لقائه بالمبعوث الاممي حدثت أمور كثيرة.. صاروخ يماني على مركز تدريب تابع لقواته. أنسحاب من الساحل الغربي بأمر من ولي الامر. مات صديقه ياسر العواضي ولم يرسل تعزية له. الآن هناك تحركات عسكرية وفشخرة بالانتصارات في حيس.. لماذا لم يظهر..؟ ثم إن الامارات اخفت هاني بن بريك والصلوي.. فهل جاء الدور على طارق..؟ وهل انتهت خدماته..؟ وخصوصا وقد تم تسريب معلومات عن رفضه الانسحاب من الساحل وان عمليات الإنسحاب تمت دون أن يكون موجود أثناء الإنسحاب ولم يجده أحد من مساعديه..! #أنا_أسأل_فقط…!
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
الأكثر قراءة