الرئيسية - الاخبار المحلية - عاجل: التحالف يعلن بدء عملية عسكرية واسعة في صنعاء ويدعو السكان للبقاء في المنازل ويستهدف اجتماع سري لقيادات الحوثي (الاماكن المستهدفة حتى الان)
عاجل: التحالف يعلن بدء عملية عسكرية واسعة في صنعاء ويدعو السكان للبقاء في المنازل ويستهدف اجتماع سري لقيادات الحوثي (الاماكن المستهدفة حتى الان)
الساعة 06:48 مساءاً


 

مصادر محلية مطلعة ان غارة لطيران التحالف استهدفت قبل قليل اجتماع سري لقيادات الحوثي بالعاصمة صنعاء بينهم خبراء ايرانيين ومن حزب الله اللبناني.وقالت المصادر (انفجارات متواصلة في تبة ومعسكر الامن السياسي بحي شملان التي يستخدمها الحوثيون لعقد اجتماعات بكبار القادة وخبراء الحرس الثوري الإيراني وقيادات من حزب الله.. مؤكدة استمرار الانفجارات بعد استهداف الطيران لمخزن صواريخ واسلحة في المعسكر.‎ هذا وتشهد العاصمة صنعاء في الاثناء انفجارات عنيفة جراء غارات لطيران التحالف. وأعلن التحالف بدء عملية عسكرية واسعة بالعاصمة صنعاء. وقال انه ينفذ ضربات جوية واسعة ضد أهداف عسكرية مشروعة في العاصمة صنعاء . ودعاء المدنيين للابتعاد عن اماكن القصف ومعسكرات الحوثي والمناطق المستهدفة.. مؤكدا استمرار العملية الجوية
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
الأكثر قراءة