الرئيسية - الاخبار المحلية - ورد الآن.. قيادي تابع لشرعية الفنادق يفجر مفاجئة من العيار الثقيل ويعترف بمعلومات خطيرة ويتهم هادي والجنرال محسن بسقوط مأرب (تفاصيل مرعبة)
ورد الآن.. قيادي تابع لشرعية الفنادق يفجر مفاجئة من العيار الثقيل ويعترف بمعلومات خطيرة ويتهم هادي والجنرال محسن بسقوط مأرب (تفاصيل مرعبة)
الساعة 12:03 صباحاً


 

: سيطرة جماعة الحوثي على أول نقطة أمنية على أبواب مدينة مأرب نشرت وسائل إعلام حوثية صورة لأول نقطة عسكرية في مداخل محافظة مأرب شرقي اليمن. وقالت المصادر إن جماعة الحوثي تمكنت من السيطرة على أول نقطة عسكرية في أبواب مدينة مأرب في ظروف غامظة عن طبيعة المعارك. وكانت المعارك قد تجددت، اليوم السبت، بين قوات الحوثيين من جهة وقوات الجيش الوطني والتحالف من جهة أخرى، في مديرية العبدية جنوب محافظة مأرب. وقالت مصادر محلية في محافظة مأرب ان قوات الحوثيين شنت هجوم عسكري واسع باتجاه مواقع قوات الجيش في منطقة “بني عبد” وأكدت المصادر، أن الهجوم العسكري لقوات الحوثيين جاء بعد أن رفضت قوات التحالف الخروج منها بشكل أمن. وحصار دام اكثر من 20 يوما. من ناحية أخرى، كشفت مصادر ميدانية، أن جماعة الحوثي شنت هجوم عسكري كبير على قوات التحالف في مديرية العبدية جنوبي مأرب شرقي اليمن . وأوضحت المصادر بأن مقاتلي جماعة الحوثي تمكنت من السيطرة على مواقع استراتيجية جديدة في جبهات مأرب. وبحسب المصادر فقد تمكنت قوات الحوثي من السيطرة على مواقع عسكرية عدة خلال الهجوم على منطقة بني عبد وان المواجهات تقترب من مركز مديرية العبدية
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
الأكثر قراءة