الرئيسية - الاخبار المحلية - وردن الان جماعة الحوثي تفاجأ "الشرعية" بمقترح عاجل بخص5 الساعة 01:40 مساءاً (صوت اليمن_متابعات:) كشف القيادي البارز في جماعة الحوثي " محمد علي الحوثي " عن استعداد جماعته التي تسيطر على العاصمة صنعاء وعدة مدن بشمال اليمن لتشكيل غرفة عمليات مشتركة مع الحكوم
وردن الان جماعة الحوثي تفاجأ "الشرعية" بمقترح عاجل بخص5 الساعة 01:40 مساءاً (صوت اليمن_متابعات:) كشف القيادي البارز في جماعة الحوثي " محمد علي الحوثي " عن استعداد جماعته التي تسيطر على العاصمة صنعاء وعدة مدن بشمال اليمن لتشكيل غرفة عمليات مشتركة مع الحكوم
الساعة 01:57 مساءاً
 الساعة 01:40 مساءاً (صوت اليمن_متابعات:)
 
 

كشف القيادي البارز في جماعة الحوثي " محمد علي الحوثي " عن استعداد  جماعته التي تسيطر على العاصمة صنعاء وعدة مدن بشمال اليمن لتشكيل غرفة عمليات مشتركة مع الحكومة الشرعية لادارة جهود مكافحة فيروس " كورونا " .

جاء ذلك خلال لقاءه بالمبعوث الأممي لليمن عبر دائرة تلفزيونية مغلقة حيث جدد التأكيد على الجاهزية لتشكيل غرفة عمليات تربط المناطق في كافة أنحاء الجمهورية وتبادل المعلومات حول فيروس كورونا .. مشيرا إلى ضرورة إيجاد آلية موحدة بشأن تنظيم حركة تنقل المواطنين بين المناطق والمحافظات، بما يكفل مواجهة كورونا ومنع دخوله. 

 

اخر الاخبار من الحدث اليوم:

شاهد دقت ساعة الصفر : الرياض ترد بظرب اليمن انفجار عنيف يهز المنطقة الوسطى جنوب اليمن ومصادر محلية توضح !!

 

 

 

 

 
 

وفيما يخص الأسرى أكد محمد علي الحوثي أنه من الواجب أن يتم الإفراج عن جميع الأسرى، تفادياً لحدوث كارثة تحل بهم بسبب فيروس كورونا.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
الأكثر قراءة