الرئيسية - الاخبار المحلية - شاهد في مناطق سيطرت الميليشيا... الكريمي يبدأ صرف رواتب بعض الجهات الحكومية المقدمة من الشرعية
شاهد في مناطق سيطرت الميليشيا... الكريمي يبدأ صرف رواتب بعض الجهات الحكومية المقدمة من الشرعية
الساعة 01:51 مساءاً

باشر مصرف الكريمي صرف راتب شهر ديسمبر لعام 2019م والمقدمة من حكومة الشرعية لموظفي وزارة المالية ومكاتب السلطة المحلية بمحافظة الحديدة .

وقالت مصادر في مصرف الكريمي"للمشهد اليمني" اليوم الثلاثاء أن المصرف باشر صرف راتب ديسمبر 2019 لموظفي وزارة المالية ومكاتب السلطة المحلية بمحافظة الحديدة، فقط بينما لم يتم الإتفاق حتى اللحظة على موعد صرف بقية الجهات في محافظة الحديدة . 

 

اخر الاخبار من الحدث اليوم:

شاهد دقت ساعة الصفر : الرياض ترد بظرب اليمن انفجار عنيف يهز المنطقة الوسطى جنوب اليمن ومصادر محلية توضح !!

 

 

 

 

 
 

وأضافت المصادر أن الخلاف حول عملية الصرف تتلخص بالطبيعة الجديدة أم القديمة بين البنك المركزي اليمني في عدن وفرع البنك في صنعاء والخاضع للحوثيين مازال عائق أمام عملية صرف بقية الجهات في الحديدة وغيرها من المناطق الخاضعة لسيطرة المليشيا .


هذا واستثنت وزاراة المالية والبنك المركزي اليمني في العاصمة المؤقتة عدن عملية صرف موظفي الوزارة في الحديدة بالعملة القديمة نظرا لإصرار الموظفين على استثنى زملائهم وتم إدراج مكاتب السلطة المحلية حتى يتم التغطية على العنصرية ونظرا لقلة حجم عدد الموظفين في المكاتب المحلية .


الجدير ذكره أن الحوثيين مازالوا حتى اللحظة يتعاملوا مع الطبعة من العملة الجديدة على أنها مزورة وتقوم بمصادرتها وحبس المتعاملين بها وهو ماجعل الحكومة الشرعية ترفض صرف أي جهة بالطبعة القديمة .

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
الأكثر قراءة