الرئيسية - الاخبار المحلية - شاهد معين عبدالملك يصرف لناشطة حوثية 10 الف دولار وشقة في القاهرة مقابل صفعة على وجهها
شاهد معين عبدالملك يصرف لناشطة حوثية 10 الف دولار وشقة في القاهرة مقابل صفعة على وجهها
الساعة 04:32 مساءاً

وجه رئيس الوزراء اليمني معين عبدالملك بصرف عشرة الف دولار فور وصولها الى عدن وتذاكر سفر وحجز شقة في القاهرة لناشطة حوثية فرت من صنعاء ووصلت اليوم الى الرياض .

وقالت مصدر محلي ان الناشطة الحوثية ابتسام ابو دنيا حظيت بحفاوة واستقبال كبير من قبل رئاسة الوزراء بشكل مبالغ فيه نظرا بحجم ناشطة لا تحمل اي صفة سياسية او حزبية او عملا مهم وتحمل في جعبتها اسرار ومعلومات هامة تفيد حكومة الشرعية بأي شئ. 

 

اخر الاخبار من الحدث اليوم:

شاهد دقت ساعة الصفر : الرياض ترد بظرب اليمن انفجار عنيف يهز المنطقة الوسطى جنوب اليمن ومصادر محلية توضح !!

 

 

 

 

 
 

 

 

 

وحسب المصدر ان الناشطة ابو دنيا اظهرت قبل ايام في بضع مقاطع فيديو تنتقد فيه مبالغة الحوثيين في مقتل قاسم سليماني وبعدها ادعت انها تعرضت لاقتحام منزلها في صنعاء وتعرضت لصفعة على وجهها من قبل احد أقاربها الذي يعمل مع الحوثيين مشرفا بمحافظة حجة .

واشار المصدر، أن حكومة معين استقبلت الناشطة الى المطار وصرف مكافأة مالية ويتم تجهيز قرار بتعيينها في منصب وزير او وكيل بينما المئات من المناهضين للحوثيين منذ اول يوم على انقلابهم على السلطة الشرعية وتعرضوا لمختلف الانتهاكات والتعسفات والسجن وقدموا شهداء في سبيل تحرير الوطن لم يحظون بواحد في المئة مما حظيت بها الناشطة الحوثية والتي ربما قد تكون مكلفة بمهمة استخباراتية.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
الأكثر قراءة