الرئيسية - الاخبار المحلية - وردن الان أطباء بلا رحمة يطردون يمنية على وشك الولادة..وعندما خرجت من باب المستشفى وهي تبكي كانت المفاجئة التي صعقت الجميع واثارت جنون الاطباء ( صورة صادمة )
وردن الان أطباء بلا رحمة يطردون يمنية على وشك الولادة..وعندما خرجت من باب المستشفى وهي تبكي كانت المفاجئة التي صعقت الجميع واثارت جنون الاطباء ( صورة صادمة )
الساعة 03:10 مساءاً
 

 

اخر الاخبار من الحدث اليوم:

شاهد دقت ساعة الصفر : الرياض ترد بظرب اليمن انفجار عنيف يهز المنطقة الوسطى جنوب اليمن ومصادر محلية توضح !!

 

 

 

 

 
 
class="story_text" style="margin: 0px; padding: 0px; box-sizing: border-box; font-size: 16px; line-height: 1.8; font-family: "Droid Arabic Naskh regular";">br /> أفادت مصادر محلية، يوم الجمعة، بأن مواطنة يمنية، وضعت مولودها في حوش مستشفى حكومي بمحافظة تعز بعد طردها من قبل الاطباء.
وذكرت المصادر أن مستشفى خليفة في مدينة التربة، مركز مديرية الشمايتين، رفض السماح لامرأة بالولادة فيه، بحجة عدم امتلاكها، لرسوم الولادة. واشارت المصادر الى أن المرأة وضعت حملها في حوش المستشفى، ولم يسعفها الوقت العودة إلى منزلها.
وأثارت حادثة طرد المرأة ردود فعل غاضبة من قبل النشطاء، ضد المستشفى وطاقمه، معتبرين أن أغلب الاطباء في اليمن تحولوا من ملائكة للرحمة، الى ملائكة للعذاب، يبحثون عن المال فقط، ولم يعد لديهم أي وازع إنساني.
يمنية تضع مولودها في حوش مستشفى حكومي في تعز.. صورة

 

موصى به
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
الأكثر قراءة