الرئيسية - الاخبار المحلية - وردن الان الحوثيون ينفذون أولى خطوة رسمية لإعلان الإمامة (وثيقة)
وردن الان الحوثيون ينفذون أولى خطوة رسمية لإعلان الإمامة (وثيقة)
الساعة 01:27 مساءاً

 أقدمت مليشيا الحوثي الانقلابية الإمامية على خطوة جريئة تتحدى بها كل اليمنيين، ورصدها موقع "يمن دايركت" حيث قامت بحذف الوحدة السادسة من المنهج الدراسي في كتاب التاريخ للصف التاسع، والتي كانت مخصصة للثورة اليمنية سبتمبر وأكتوبر والوحدة.

وفي الصورة المرفقة التي حصل عليها موقع يمن دايركت، تؤكد هذه الجريمة العظيمة التي تتعلق بهوية وتاريخ ونضال الشعب اليمني. 

 

اخر الاخبار من الحدث اليوم:

 

 

 

 
 
 

وهي محاولة وقحة من مليشيا الحوثي الانقلابية لطمس تاريخ اليمن الجمهوري وثورته التي حررته من الكهنوت والاستبداد الإمامي السلالي، من أجل التمهيد لإعلان الإمامة الحوثية السلالية التي تدعي حق الولاية وحكم اليمن. 

وتحدث مراقبون لموقع يمن دايركت، أن هذه الخطوة التي قامت بها مليشيات الحوثي الإمامية تستدعي ثورة الشعب اليمني من أقصاه إلى أقصاه، للحفاظ على ثورتهم وجمهوريتهم ووحدتهم التي يحاول الحوثيون السلاليون طمس معالمها للاستئثار بالحكم من جديد، وإعادة اليمن إلى بوتقة الصراعات العنصرية والتخلف والجهل والاقتتال الذي ساد البلاد طوال حكم هذه السلالة الدخيلة على اليمن. 

وأطلق أكاديميون وسياسيون وصحفيون هاشتاج تحذيري رصده موقع يمن دايركت، بعنوان:

#الجمهورية_في_خطر من أجل تحشيد كافة القوى الوطنية في مختلف مناطق اليمن للتصدي لهذه الخطوة الإمامية الوقحة التي أقدمت عليها مليشيا الحوثي مستغلةً أوضاع البلاد التي تمر بحرب طاحنة كانوا هم سبب إشعالها بعد انقلابهم على الدولة والشرعية الدستورية.

مرفق صورة للوحدة السادسة التي تم حذفها من كتاب التاريخ للصف التاسع.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
الأكثر قراءة