الرئيسية - الاخبار المحلية - وردن الان مأرب.. النيابة العامة تحقق مع قائد المنطقة العسكرية الثالثة بتهمة السطو على أكثر من 177 مليون (وثيقة)
وردن الان مأرب.. النيابة العامة تحقق مع قائد المنطقة العسكرية الثالثة بتهمة السطو على أكثر من 177 مليون (وثيقة)
الساعة 01:22 مساءاً

وجهت النيابة العامة بمأرب اليوم السبت مذكرة استجواب لقائد المنطقة العسكرية الثالثة اللواء الحبيشي للتحقيق معه في شكوى مقدمة ضده من قبل أحد التجار في المحافظة .


وقد تقدم التاجر المشهور "طه محمد مهدي" بشكوى لدى النيابة العامة بمأرب بدعوى احتجاز مبلغ وقدرة مائة وسبعه وسبعين مليون وثلاثمائة وخمسون ألف ريال يمني من قبل نقطة الوقع وتصرف قائد المنطقة في المبلغ كاملا وهو ما دفع النيابة العامة لاستدعائه بمذكرة حصل "يمن برس" على نسخة منها . 

 

اخر الاخبار 

 

وردن الان رسالة مرعبة تصل إلى سلطان العرادة تتعلق بالرئيس الراحل علي عبدالله صالح وتدفع قبائل ومشائخ مارب للتحرك وإلا هذا ما سيحدث "نص الرسالة"

 

وردن الان :ماكان يخشاه الحوثي حدث اليوم في صنعاء.. إشتباكات عنيفة بين جماعة عبدالملك الحوثي و قبائل صنعاء وميدان السبعين وجهة المعركة بعد اعلان الاخير النكف وحالة الطوارئ..

وردن الان مهدي المشاط ومحمد الحوثي ويحيي المداني يرقصون فرحا في شوارع العاصمة صنعاء بعد تلقيهم هدية كبيرة من الشيخ سلطان العرادة مقابل عدم اقتحامهم مأرب

وردن الان :ماكان يخشاه الحوثي حدث اليوم في صنعاء.. إشتباكات عنيفة بين جماعة عبدالملك الحوثي و قبائل صنعاء وميدان السبعين وجهة المعركة بعد اعلان الاخير النكف وحالة الطوارئ..

 

 

شاهدالمراسل محمد العرب يدعو لمتابعة "العربية والحدث" : هذا ماسيحدث خلال 3 أيام

وردن الان شاهد صور حصرية.. جثث الحوثيين على امتداد جبل هيلان

شاهد لان : هذا ماسيحدث في العاصمة صنعاء إذا سقطت خطوط دفاع الحوثيين المتقدمة في جبهة " نهم " بحسب معلومات لمصادر عسكرية هامة

وردن الان إلتحام الجيش بعمالقة قبيلة خولان .. مالذي ينتظر صنعاء خلال 24 ساعة

 

 

 
 
 
 
 
 
 
 

فيما يؤكد بعض المقربين من اللواء الحبيشي أن اللواء قد صرف المبلغ كاملا في شراء أسلحة للمنطقة العسكرية الثالثة .

 
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
الأكثر قراءة