الرئيسية - الاخبار المحلية - عاجل . انباء عن سقوط مارب بيد المليشيات ومصارد تكشف حقيقة المعارك في مأرب الحوثيين يطوقون مأرب من اربع جهات وهذه هي المسافة الفاصلة للاجتياح الكامل للمدينة.. تفاصيل حصرية
عاجل . انباء عن سقوط مارب بيد المليشيات ومصارد تكشف حقيقة المعارك في مأرب الحوثيين يطوقون مأرب من اربع جهات وهذه هي المسافة الفاصلة للاجتياح الكامل للمدينة.. تفاصيل حصرية
الساعة 01:05 مساءاً

وزع الإعلام الحربي اليمني، اليوم الجمعة، مشاهد جديدة ونوعية لعملية تحرير جبل صلب الاستراتيجي والمواقع المجاورة له غربي مدينة مأرب ضمن مسارات عملية البنيان المرصوص.

ووثقت المشاهد اقتحام مجاهدي الجيش واللجان الشعبية جبل صلب الاستراتيجي وعددًا من المواقع المحصنة وتطهيرها بالكامل واغتنام وإحراق دبابات ومدرعات وآليات ومدافع ومخازن أسلحة.   

 

اخر الاخبار 

 

وردن الان رسالة مرعبة تصل إلى سلطان العرادة تتعلق بالرئيس الراحل علي عبدالله صالح وتدفع قبائل ومشائخ مارب للتحرك وإلا هذا ما سيحدث "نص الرسالة"

 

وردن الان :ماكان يخشاه الحوثي حدث اليوم في صنعاء.. إشتباكات عنيفة بين جماعة عبدالملك الحوثي و قبائل صنعاء وميدان السبعين وجهة المعركة بعد اعلان الاخير النكف وحالة الطوارئ..

وردن الان مهدي المشاط ومحمد الحوثي ويحيي المداني يرقصون فرحا في شوارع العاصمة صنعاء بعد تلقيهم هدية كبيرة من الشيخ سلطان العرادة مقابل عدم اقتحامهم مأرب

وردن الان :ماكان يخشاه الحوثي حدث اليوم في صنعاء.. إشتباكات عنيفة بين جماعة عبدالملك الحوثي و قبائل صنعاء وميدان السبعين وجهة المعركة بعد اعلان الاخير النكف وحالة الطوارئ..

 

 

شاهدالمراسل محمد العرب يدعو لمتابعة "العربية والحدث" : هذا ماسيحدث خلال 3 أيام

وردن الان شاهد صور حصرية.. جثث الحوثيين على امتداد جبل هيلان

شاهد لان : هذا ماسيحدث في العاصمة صنعاء إذا سقطت خطوط دفاع الحوثيين المتقدمة في جبهة " نهم " بحسب معلومات لمصادر عسكرية هامة

وردن الان إلتحام الجيش بعمالقة قبيلة خولان .. مالذي ينتظر صنعاء خلال 24 ساعة

 

 

 
 
 
 
 
 
 
 

وبينت المشاهد احتدام المعارك بين مجاهدي الجيش واللجان الشعبية ومرتزقة العدوان والاشتباك من مسافات قريبة بعد أن مشط المجاهدون المواقع التي كان يتمركز فيها المرتزقة، وأظهرت المجاهدين وهم يدكون مواقع العدو.

كما أظهرت المرتزقة وهم يلوذون بالفرار على متن مدرعات وآليات العدوان مخلفين وراءهم قتلاهم وجرحاهم، نتيجة الرعب الذي أصابهم وهم في مواجهة المجاهدين ما دفعهم إلى الهرب والفرار بشكل غير عادي.

وأظهرت المشاهد المجاهدين وقد باتوا على بعد كيلومترات من مدينة مأرب وكيف كانوا يقتحمون بكل بسالة وشجاعة منقطعة النظير المواقع المحصنة وقتل من قُتل وفرار من تمكن من الفرار.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
الأكثر قراءة