الرئيسية - الاخبار المحلية - شاهد تسريب جديد لتشكيلة «الحكومة الجديدة» بموجب اتفاق الرياض.. والشخصيات التي ستسند لها «الوزارات السيادية»..! (الأسماء)
شاهد تسريب جديد لتشكيلة «الحكومة الجديدة» بموجب اتفاق الرياض.. والشخصيات التي ستسند لها «الوزارات السيادية»..! (الأسماء)
الساعة 02:19 مساءاً

كشفت تسريبات إعلامية عن أسماء الشخصيات التي ستوكل لها مهام قيادية في الحكومة اليمنية المقبلة تنفيذا للشق الثاني من اتفاق الرياض المتعلق بالجانب السياسي.

  

 

اخر الاخبار 

 

وردن الان رسالة مرعبة تصل إلى سلطان العرادة تتعلق بالرئيس الراحل علي عبدالله صالح وتدفع قبائل ومشائخ مارب للتحرك وإلا هذا ما سيحدث "نص الرسالة"

 

وردن الان :ماكان يخشاه الحوثي حدث اليوم في صنعاء.. إشتباكات عنيفة بين جماعة عبدالملك الحوثي و قبائل صنعاء وميدان السبعين وجهة المعركة بعد اعلان الاخير النكف وحالة الطوارئ..

وردن الان مهدي المشاط ومحمد الحوثي ويحيي المداني يرقصون فرحا في شوارع العاصمة صنعاء بعد تلقيهم هدية كبيرة من الشيخ سلطان العرادة مقابل عدم اقتحامهم مأرب

وردن الان :ماكان يخشاه الحوثي حدث اليوم في صنعاء.. إشتباكات عنيفة بين جماعة عبدالملك الحوثي و قبائل صنعاء وميدان السبعين وجهة المعركة بعد اعلان الاخير النكف وحالة الطوارئ..

 

 

شاهدالمراسل محمد العرب يدعو لمتابعة "العربية والحدث" : هذا ماسيحدث خلال 3 أيام

وردن الان شاهد صور حصرية.. جثث الحوثيين على امتداد جبل هيلان

شاهد لان : هذا ماسيحدث في العاصمة صنعاء إذا سقطت خطوط دفاع الحوثيين المتقدمة في جبهة " نهم " بحسب معلومات لمصادر عسكرية هامة

وردن الان إلتحام الجيش بعمالقة قبيلة خولان .. مالذي ينتظر صنعاء خلال 24 ساعة

 

 

 
 
 
 
 
 
 
 

 


 

 


 

وبحسب التسريبات التي تداولها ناشطون وإعلاميون فإن رئيس الحكومة الدكتور معين عبدالملك سيتمسك بمنصبه رئيسا للحكومة المقبلة.

 

وبحسب التسريبات فإنه سيتم تعيين أحمد عبيد بن دغر وطارق محمد عبد الله صالح وأحمد عوض بن مبارك في مناصب جديدة، فيما ستذهب حقيبة الداخلية للمجلس الانتقالي.

ولا يمكن الجزم بصحة هذه التسريبات، أو نفيها من مصادر رسمية .

وفيما يلي أسماء الشخصيات مع المنصب قرين كل اسم : الدكتور أحمد بن عبيد دغر “نائبا لرئيس الجمهوريه”.

الدكتور معين عبد الملك “رئيسا للوزراء”، العميد طارق صالح “وزيرا للدفاع”.

الدكتور أحمد عوض بن مبارك “وزيرا للخارجية”، وحقيبة الداخلية يرشح الانتقالي شخصية من قبله لتوليها.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
الأكثر قراءة