الرئيسية - الاخبار المحلية - شاهد تفاصيل المعركة الدائرة في جبهات نهم وصرواح.. ومصدر عسكري يكشف سرالتقدم الكبير للجيش الوطني!
شاهد تفاصيل المعركة الدائرة في جبهات نهم وصرواح.. ومصدر عسكري يكشف سرالتقدم الكبير للجيش الوطني!
الساعة 11:02 صباحاً

أحرزت قوات الجيش اليمني تقدمًا ملحوظًا على أرض الميدان شمال شرق العاصمة صنعاء، ودحرت مليشيات الحوثي في عدة مواقع بـ «نِهم» إحدى مديريات محافظة صنعاء.

وذكرت مصادر عسكرية، أن قوات الجيش الوطني سيطرت على سلسلة جبال جرشب في جبهة نهم شرق صنعاء، والتي كانت تسيطر عليها مليشيا الحوثي.

واضافت المصادر فإن المواجهات تدور في الاثناء بين الجيش ومليشيا الحوثي في مناطق متفرقة من جبهة نهم من أكثر من محور، وسط تقدم كبير لقوات الجيش الوطني وانهيارات كبيرة لمواقع الحوثيين.

وقالت المصادر أن قوات الجيش شنت هجوماً مباغتاً على مواقع تابعة للحوثيين في جبل هيلان بصرواح غربي مارب. 

 

اخر الاخبار 

 

وردن الان رسالة مرعبة تصل إلى سلطان العرادة تتعلق بالرئيس الراحل علي عبدالله صالح وتدفع قبائل ومشائخ مارب للتحرك وإلا هذا ما سيحدث "نص الرسالة"

 

وردن الان :ماكان يخشاه الحوثي حدث اليوم في صنعاء.. إشتباكات عنيفة بين جماعة عبدالملك الحوثي و قبائل صنعاء وميدان السبعين وجهة المعركة بعد اعلان الاخير النكف وحالة الطوارئ..

وردن الان مهدي المشاط ومحمد الحوثي ويحيي المداني يرقصون فرحا في شوارع العاصمة صنعاء بعد تلقيهم هدية كبيرة من الشيخ سلطان العرادة مقابل عدم اقتحامهم مأرب

وردن الان :ماكان يخشاه الحوثي حدث اليوم في صنعاء.. إشتباكات عنيفة بين جماعة عبدالملك الحوثي و قبائل صنعاء وميدان السبعين وجهة المعركة بعد اعلان الاخير النكف وحالة الطوارئ..

 

 

شاهدالمراسل محمد العرب يدعو لمتابعة "العربية والحدث" : هذا ماسيحدث خلال 3 أيام

وردن الان شاهد صور حصرية.. جثث الحوثيين على امتداد جبل هيلان

شاهد لان : هذا ماسيحدث في العاصمة صنعاء إذا سقطت خطوط دفاع الحوثيين المتقدمة في جبهة " نهم " بحسب معلومات لمصادر عسكرية هامة

وردن الان إلتحام الجيش بعمالقة قبيلة خولان .. مالذي ينتظر صنعاء خلال 24 ساعة

 

 

 
 
 
 
 
 
 
 

ووفقا لمصدر عسكري وصف بالرفيع، إن قيادة الجيش في جبهة نهم شرقي صنعاء ‎طلبت عدم مشاركة طيران التحالف في اي تقدم لها.

ناشطون على مواقع التواصل، ارجحوا تقدم الجيش والانتصارات التي يحققها الى انه بسبب طلب قيادات تلك الجبهات بعدم المشاركة الميدانية او التخطيط القتالي، وان الضربات الجوية للتحالف بعيده عن مسرح العمليات في نهم او صرواح.

بينما مصادر ميدانية نفت ذلك وقالت ان مقاتلات التحالف نفذت، عدد من الغارات بإتجاه منطقة “خولان”، شرق صنعاء ومنطقة صرواح غربي مارب، من دون أن يتسنى على الفور الحصول على معلومات أوفى بشأن الخسائر.

وكانت المواجهات في مديرية “نِهم”، قد تجددت يوم الجمعة الماضي، مع هجوم للقوات الحكومية حاولت من خلاله التقدم، وقال الحوثيون إنهم تصدوا لما وصفوه بـ”زحف واسع”، مدعوم بالمقاتلات الحربية، استمرّ لساعات.

Advertisements
 

 

 
 
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
الأكثر قراءة