الرئيسية - الاخبار المحلية - وردنا لان رسالة عاجلة من «عبدالملك الحوثي» لقيادات ومشرفي مليشياته (تفاصيل خاصة)
وردنا لان رسالة عاجلة من «عبدالملك الحوثي» لقيادات ومشرفي مليشياته (تفاصيل خاصة)
الساعة 10:53 صباحاً

  عمم ما يسمى الإعلام الحربي لمليشيات الحوثي، فجر اليوم، رسالة عاجلة، لزعيم المليشيات عبدالملك الحوثي، على قيادات ومشرفي الانقلابيين.

ووصف "الإعلام الحربي الحوثي" الرسالة التي جاءت في وقت تتعرض فيه المليشيات لخسائر فادحة في معارك جبهات نهم وصرواح والجوف، وصفها بـ " الهام والعاجل.." 

 

اخر الاخبار 

 

وردن الان رسالة مرعبة تصل إلى سلطان العرادة تتعلق بالرئيس الراحل علي عبدالله صالح وتدفع قبائل ومشائخ مارب للتحرك وإلا هذا ما سيحدث "نص الرسالة"

 

وردن الان :ماكان يخشاه الحوثي حدث اليوم في صنعاء.. إشتباكات عنيفة بين جماعة عبدالملك الحوثي و قبائل صنعاء وميدان السبعين وجهة المعركة بعد اعلان الاخير النكف وحالة الطوارئ..

وردن الان مهدي المشاط ومحمد الحوثي ويحيي المداني يرقصون فرحا في شوارع العاصمة صنعاء بعد تلقيهم هدية كبيرة من الشيخ سلطان العرادة مقابل عدم اقتحامهم مأرب

وردن الان :ماكان يخشاه الحوثي حدث اليوم في صنعاء.. إشتباكات عنيفة بين جماعة عبدالملك الحوثي و قبائل صنعاء وميدان السبعين وجهة المعركة بعد اعلان الاخير النكف وحالة الطوارئ..

 

 

شاهدالمراسل محمد العرب يدعو لمتابعة "العربية والحدث" : هذا ماسيحدث خلال 3 أيام

وردن الان شاهد صور حصرية.. جثث الحوثيين على امتداد جبل هيلان

شاهد لان : هذا ماسيحدث في العاصمة صنعاء إذا سقطت خطوط دفاع الحوثيين المتقدمة في جبهة " نهم " بحسب معلومات لمصادر عسكرية هامة

وردن الان إلتحام الجيش بعمالقة قبيلة خولان .. مالذي ينتظر صنعاء خلال 24 ساعة

 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

 

  وتحدثت رسالة الحوثي ، التي حصل "أحداث نت " على نسخة منها قبل قليل، عمن اسماهم الـ "مراؤون متظاهرون بالإخلاص، ذو المعايير المادية، من يبدون التزامهم بالثورة ووفاءهم للوطن وللمسيرة القرآنية، مَن مَكرهم قد انطلى على الكثير، تمكنوا ويستغلوا مناصبهم إستغلال سيء، وينصبون المكائد ويقفون عائق أمام أي إصلاحات أو تغيير للأفضل، وبأسلوب خبيث يلبس الحق بالباطل، قد تصل إلى مرحلة اليأس، قد لا تجد من يتجاوب معك نهائياً، قد تصل إلى مرحلة (يشلوهم الجن، فليهلك العالم)".

وأضاف الحوثي محاولاً رفع معنويات قيادات ومشرفي وعناصر مليشياته " لا تيأسوا، تحرّكوا، هذا هو معنى الإخلاص، أن تتحركوا مهما واجهتم من متاعب، مهما طالت المدة، لا تيأسوا، أعملوا بأقوى طاقتكم، شغّلوا أقصى ذهنيتكم، استغلوا كل قطاع من عقلكم، تحمّلوا كل الشدائد، أعملوا وأصبروا".

ووجه زعيم مليشيات الحوثي، إتهاماً ضمنياً في رسالته لقيادات المؤتمر الشعبي العام المتحوثة  (جناح أبو رأس وأحمد علي عبدالله صالح ) بالفساد. مؤكداً أن "البعض منهم فاسد مفسد لغيره ومن الأخطاء هو تجريب المجرب، وتجريب المجرب خراب بل استطيع أقول ما زالت الـ (مافيا) مترابطة وتعمل بتنسيق".

ووعد الحوثي، جماعته بالتدخل الإلهي لنصرتهم. قائلاً "كونوا على يقين بأن هناك تدخل إلهي، في حال أخلصتم عملكم لله، ستجدون الهداية والإلهامات والألطاف والتأييد الألهي في العمل".

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
الأكثر قراءة