الرئيسية - الاخبار المحلية - هام : وفاة الامير "الوليد بن طلال" والديوان الملكي يصدر بيان عاجل ..."صورة اولية"
هام : وفاة الامير "الوليد بن طلال" والديوان الملكي يصدر بيان عاجل ..."صورة اولية"
الساعة 02:27 مساءاً
 

 

اخر الاخبار 

 

وردن الان رسالة مرعبة تصل إلى سلطان العرادة تتعلق بالرئيس الراحل علي عبدالله صالح وتدفع قبائل ومشائخ مارب للتحرك وإلا هذا ما سيحدث "نص الرسالة"

 

وردن الان :ماكان يخشاه الحوثي حدث اليوم في صنعاء.. إشتباكات عنيفة بين جماعة عبدالملك الحوثي و قبائل صنعاء وميدان السبعين وجهة المعركة بعد اعلان الاخير النكف وحالة الطوارئ..

وردن الان مهدي المشاط ومحمد الحوثي ويحيي المداني يرقصون فرحا في شوارع العاصمة صنعاء بعد تلقيهم هدية كبيرة من الشيخ سلطان العرادة مقابل عدم اقتحامهم مأرب

وردن الان :ماكان يخشاه الحوثي حدث اليوم في صنعاء.. إشتباكات عنيفة بين جماعة عبدالملك الحوثي و قبائل صنعاء وميدان السبعين وجهة المعركة بعد اعلان الاخير النكف وحالة الطوارئ..

 

 

شاهدالمراسل محمد العرب يدعو لمتابعة "العربية والحدث" : هذا ماسيحدث خلال 3 أيام

وردن الان شاهد صور حصرية.. جثث الحوثيين على امتداد جبل هيلان

شاهد لان : هذا ماسيحدث في العاصمة صنعاء إذا سقطت خطوط دفاع الحوثيين المتقدمة في جبهة " نهم " بحسب معلومات لمصادر عسكرية هامة

وردن الان إلتحام الجيش بعمالقة قبيلة خولان .. مالذي ينتظر صنعاء خلال 24 ساعة

 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
class="story_text" style="margin: 0px; padding: 0px; font-family: Arial; font-weight: bold; line-height: 30px; color: rgb(0, 0, 0);">علن الديوان الملكي السعودي، وفاة الأمير الوليد بن خالد بن طلال بن عبدالعزيز آل سعود، بعد تعرضه لغيبوبة لمدة 14 عاماً، إثر حادث سيارة خلال دراسته العلوم العسكرية في العاصمة البريطانية لندن. جاء صدور البيان كالتالي: إنتقل إلى رحمة الله تعالى الأربعاء الموافق 20/ 5/ 1441هـ صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن خالد بن طلال بن عبدالعزيز آل سعود، وسيصلى عليه -إن شاء الله- بعد صلاة العشاء، اليوم الخميس الموافق 21/ 5/ 1441هـ بالمسجد الحرام في مكة المكرمة، تغمده الله بواسع رحمته ومغفرته ورضوانه وأسكنه فسيح جناته، إنا لله وإنا إليه راجعون. يذكر أن الأمير الشاب، خالد بن طلال، أصيب أمس بنزيف حاد في الرئة مما فشل الأطباء من السيطرة على النزيف، معرباً والده عن حزنه الشديد لفقدان الأمير الشاب الوليد المعروف شعبياً بـ”الأمير النائم” رحمه الله، وتم إزالة الأجهزة عنه بعد التأكد من وفاته والتي دامت أكثر من 14 عام، إثر تعرض لحادث سير منذ 14 عام ودخل إلى المستشفى، وقال الأطباء بأنه ميت دماغياً، إلا أن والده خالد بن طلال رفض إزالة الأجهزة عنه، أملاً في تحسن حالته. يشار إلى أن الأمير خالد بن طلال بن عبد العزيز، والده، هو الابن الثالث للأمير طلال، شقيق العاهل السعودي، وهو كذلك شقيق رجل الأعمال الشهير الأمير الوليد بن طلال، وعضو من أعضاء هيئة البيعة. ورفعت الأمانة العامة لهيئة كبار العلماء تعازيها لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، وللأسرة المالكة الكريمة والشعب السعودي في وفاة الأمير الوليد بن خالد بن طلال بن عبدالعزيز آل سعود. وقال الأمين العام لهيئة كبار العلماء الدكتور فهد بن سعد الماجد، نرفع تعازينا لقيادتنا الحكيمة، ونسأل الله تعالى أن يتغمد سمو الأمير الوليد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته.

 

 
 
 
 
 
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
الأكثر قراءة