الرئيسية - الاخبار المحلية - شاهدأفلإ ينظرون الى الابل كيف خلقت"صدق الله العظيم..شاهد كيف انتهت المواجهة المرعبة بين جمل عنيد وقطار ضخم منطلق ( فيديو حقق 9 مليون مشاهدة )
شاهدأفلإ ينظرون الى الابل كيف خلقت"صدق الله العظيم..شاهد كيف انتهت المواجهة المرعبة بين جمل عنيد وقطار ضخم منطلق ( فيديو حقق 9 مليون مشاهدة )
الساعة 01:57 مساءاً

تأخر قطار في جنوب روسيا عن الوصول إلى وجهته في موعده المحدد لقرابة الساعة، بسبب "جمل عنيد" أصرّ على الركض فوق القضبان.

وفي مشهد لا يخلو من الطرافة، حقق مقطع مصور ملايين المشاهدات؛ حيث يُظهر جملًا يركض أمام القطار وفوق القضبان بكل هدوء، رغم محاولة السائق إقناعه بالابتعاد وإفساح المجال له. 

 

اخر الاخبار 

 

وردن الان رسالة مرعبة تصل إلى سلطان العرادة تتعلق بالرئيس الراحل علي عبدالله صالح وتدفع قبائل ومشائخ مارب للتحرك وإلا هذا ما سيحدث "نص الرسالة"

 

وردن الان :ماكان يخشاه الحوثي حدث اليوم في صنعاء.. إشتباكات عنيفة بين جماعة عبدالملك الحوثي و قبائل صنعاء وميدان السبعين وجهة المعركة بعد اعلان الاخير النكف وحالة الطوارئ..

وردن الان مهدي المشاط ومحمد الحوثي ويحيي المداني يرقصون فرحا في شوارع العاصمة صنعاء بعد تلقيهم هدية كبيرة من الشيخ سلطان العرادة مقابل عدم اقتحامهم مأرب

وردن الان :ماكان يخشاه الحوثي حدث اليوم في صنعاء.. إشتباكات عنيفة بين جماعة عبدالملك الحوثي و قبائل صنعاء وميدان السبعين وجهة المعركة بعد اعلان الاخير النكف وحالة الطوارئ..

 

 

شاهدالمراسل محمد العرب يدعو لمتابعة "العربية والحدث" : هذا ماسيحدث خلال 3 أيام

وردن الان شاهد صور حصرية.. جثث الحوثيين على امتداد جبل هيلان

شاهد لان : هذا ماسيحدث في العاصمة صنعاء إذا سقطت خطوط دفاع الحوثيين المتقدمة في جبهة " نهم " بحسب معلومات لمصادر عسكرية هامة

وردن الان إلتحام الجيش بعمالقة قبيلة خولان .. مالذي ينتظر صنعاء خلال 24 ساعة

 

 

 
 
 
 
 
 
 
 

--------------------------------------------------------------------------------------------------

 

ونقلت "سكاي نيوز عربية" عن صحيفة "موسكو تايمز" الناطقة باللغة بالإنجليزية؛ أن الفيديو الطريف قد جرى تصويره مؤخرًا قرب حدود روسيا مع كازاخستان.

وفي الفيديو يمكن سماع صوت السائق وهو يقول بالروسية: "القطار يمكن أن يسير بسرعة 22 كليومترًا في الساعة، لكنني الآن أقوده بسرعة 13 كليومترًا فقط".

وحاول السائق إبعاد الجمل العنيد عن طريق قطاره، غير أن الحيوان النشيط أبى واستمر في الهرولة البطيئة غير آبِهٍ بأي شيء.

وذكرت شركة السكك الحديدية الإقليمية أن مثل هذه الحالات أصبحت شائعة كثيرًا في منطقة أستراخان، جنوبي الاتحاد الروسي.

ونقلت وكالة الأنباء الروسية "نوفوسيتي" عن المتحدث باسم شركة "بريفولغسكايا ريلواي"، إحدى الشركات التابعة لشركة السكك الحديدية الروسية الحكومية، قوله: "هذه الحالات تنطوي على مخاطر محتملة بالنسبة لركاب القطارات وأطقمها".

Video Player
 

 

 
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
الأكثر قراءة