الرئيسية - الاخبار المحلية - عاجل ..قرار عاجل من عبد الملك الحوثي يثلج صدور كل اليمنيين وحتى الرئيس هادي وعيدروس الزبيدي سعداء لهذا القرار الشجاع
عاجل ..قرار عاجل من عبد الملك الحوثي يثلج صدور كل اليمنيين وحتى الرئيس هادي وعيدروس الزبيدي سعداء لهذا القرار الشجاع
الساعة 09:45 صباحاً
 

 

اخر الاخبار 

 

وردن الان رسالة مرعبة تصل إلى سلطان العرادة تتعلق بالرئيس الراحل علي عبدالله صالح وتدفع قبائل ومشائخ مارب للتحرك وإلا هذا ما سيحدث "نص الرسالة"

 

وردن الان :ماكان يخشاه الحوثي حدث اليوم في صنعاء.. إشتباكات عنيفة بين جماعة عبدالملك الحوثي و قبائل صنعاء وميدان السبعين وجهة المعركة بعد اعلان الاخير النكف وحالة الطوارئ..

وردن الان مهدي المشاط ومحمد الحوثي ويحيي المداني يرقصون فرحا في شوارع العاصمة صنعاء بعد تلقيهم هدية كبيرة من الشيخ سلطان العرادة مقابل عدم اقتحامهم مأرب

وردن الان :ماكان يخشاه الحوثي حدث اليوم في صنعاء.. إشتباكات عنيفة بين جماعة عبدالملك الحوثي و قبائل صنعاء وميدان السبعين وجهة المعركة بعد اعلان الاخير النكف وحالة الطوارئ..

 

 

شاهدالمراسل محمد العرب يدعو لمتابعة "العربية والحدث" : هذا ماسيحدث خلال 3 أيام

وردن الان شاهد صور حصرية.. جثث الحوثيين على امتداد جبل هيلان

شاهد لان : هذا ماسيحدث في العاصمة صنعاء إذا سقطت خطوط دفاع الحوثيين المتقدمة في جبهة " نهم " بحسب معلومات لمصادر عسكرية هامة

وردن الان إلتحام الجيش بعمالقة قبيلة خولان .. مالذي ينتظر صنعاء خلال 24 ساعة

 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
tyle="margin: 0px 0px 10px; padding: 0px; box-sizing: border-box; text-align: justify; font-family: "Droid Arabic Naskh regular"; font-size: 16px;">زجت ميليشيا الحوثي بعشرات الضباط في سجون سرية داخل العاصمة صنعاء بتهمة الابتزاز والتستر على شبكات دعارة في العاصمة صنعاء.
وبحسب المشهد اليمني فان مصادر مطلعة اكدت اليوم الابعاء ان عشرات الضباط يقومون بعملية التستر والابتزاز لتلك الشبكات التي تستقطب الفتيات لممارسة الرذيلة.
واشار المصدر الى ان بعض الضباط تم اطلاق سراحهم بعد تدخل قيادات رفيعة لاطلاق سراحهم بينما لايزل بقية الضباط ممن ليس لهم وساطات في سجون سرية تابعة للبحث الجنائي.
 

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
الأكثر قراءة