الرئيسية - الاخبار المحلية - وردنا لان الملك سلمان يباغت الجميع بمكرمة ملكية للمغتربين اليمنيين خاصة فقط لأبناء 5 محافظات يمنية والتنفيذ فورا ودون ابطاء..وصحيفة الوطن السعودية تكشف التفاصيل السعيدة
وردنا لان الملك سلمان يباغت الجميع بمكرمة ملكية للمغتربين اليمنيين خاصة فقط لأبناء 5 محافظات يمنية والتنفيذ فورا ودون ابطاء..وصحيفة الوطن السعودية تكشف التفاصيل السعيدة
الساعة 01:41 مساءاً

بتوجيهات مباشرة من الملك سلمان بن عبد العزيز وولي عهده الامير محمد بن سلمان صدرت موافقه السلطات الرسمية من قبل الجانبين السعودي واليمني على تشغيل المنفذ الحدودي البري الثاني بين البلدين شمال اليمن بصفة دائمة، وتخفيف ضغط المسافرين عبر منفذ الوديعة جنوبها، وذلك بعد أن تم تشغيل منفذ الخضراء السعودي بصفة مؤقتة في موسم حج العام الماضي.

وأعلن محافظ صعدة اللواء هادي بن طرشان الوايلي عن صدور موافقة حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وحكومة الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي على افتتاح منفذ البقع اليمني، ويقابله منفذ الخضراء السعودي بصفة رسمية وبشكل دائم. 

 

اخر الاخبار 

 

وردن الان رسالة مرعبة تصل إلى سلطان العرادة تتعلق بالرئيس الراحل علي عبدالله صالح وتدفع قبائل ومشائخ مارب للتحرك وإلا هذا ما سيحدث "نص الرسالة"

 

وردن الان :ماكان يخشاه الحوثي حدث اليوم في صنعاء.. إشتباكات عنيفة بين جماعة عبدالملك الحوثي و قبائل صنعاء وميدان السبعين وجهة المعركة بعد اعلان الاخير النكف وحالة الطوارئ..

وردن الان مهدي المشاط ومحمد الحوثي ويحيي المداني يرقصون فرحا في شوارع العاصمة صنعاء بعد تلقيهم هدية كبيرة من الشيخ سلطان العرادة مقابل عدم اقتحامهم مأرب

وردن الان :ماكان يخشاه الحوثي حدث اليوم في صنعاء.. إشتباكات عنيفة بين جماعة عبدالملك الحوثي و قبائل صنعاء وميدان السبعين وجهة المعركة بعد اعلان الاخير النكف وحالة الطوارئ..

 

 

شاهدالمراسل محمد العرب يدعو لمتابعة "العربية والحدث" : هذا ماسيحدث خلال 3 أيام

وردن الان شاهد صور حصرية.. جثث الحوثيين على امتداد جبل هيلان

شاهد لان : هذا ماسيحدث في العاصمة صنعاء إذا سقطت خطوط دفاع الحوثيين المتقدمة في جبهة " نهم " بحسب معلومات لمصادر عسكرية هامة

وردن الان إلتحام الجيش بعمالقة قبيلة خولان .. مالذي ينتظر صنعاء خلال 24 ساعة

 

 

 
 
 
 
 
 
 
 

وقال في تصريح لصحيفة  «الوطن» السعودية  ان القيادة السياسية في البلدين تدرك أهمية منفذ البقع الذي يقابل منفذ الخضراء من الجانب السعودي، من نواحٍ كثيرة جداً أهمها موقعه الجغرافي القريب شمال اليمن، خاصة لسكان صنعاء وصعدة ومأرب والجوف وعمران.

 
 
 
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
الأكثر قراءة