الرئيسية - الاخبار المحلية - بالفيديو: زوجة ووالد قتيل فيلا نانسي عجرم يكشفان آخر التطورات.. وحالة واحدة لاستلام الجثمان
بالفيديو: زوجة ووالد قتيل فيلا نانسي عجرم يكشفان آخر التطورات.. وحالة واحدة لاستلام الجثمان
الساعة 11:12 صباحاً

ظهرت زوجة الشاب السوري محمد الموسي والذي قُتل داخل منزل الفنانة اللبنانية نانسي عجرم على يد زوجها فادي الهاشم، والمعروف إعلاميا بـ“قتيل منزل نانسي عجرم“، مع الإعلامي طوني خليفة في برتامجه على قناة “الجديد”.
وقالت زوجة القتيل إن قتل زوجها بـ18 رصاصة “غير منطقي” على الإطلاق، موضحة أنه لو افترض فعليا محاولة زوجها لسرقة منزل نانسي، فماذا كان سينقصها من ذلك ؟ على حد قولها.

وأوضحت أن الشخص الموجود بالفيلا ليس زوجها وإنما قد يكون رفيقه، خاصة وأنه أخبرها بخروجه لمقابلة صديقه من أجل جلب المال، موضحة أن زوجها كان يعمل بنقل المفروشات وأيضا بستاني بفيلا نانسي منذ قرابة 5 أشهر.
وأشارت إلى أن هناك سر في قتل زوجها، رافضة تماما وصفه بالسارق خاصة وأنه إنسان متدين ودائما يصلي ويصوم على حد قولها، مطالبة بضرورة كشف الحقيقة كاملة، مبينة أنها لن تستلم جثمان زوجها لحين القبض على فادي الهاشم وزوجته نانسي عجرم ومعاقبتهما.
من جهته، قال والد القتيل، إنه طلب من محاميه تقديم مذكرة للقاضي غادة عون، لإعادة تقرير الطب الشرعي لجثة ابنه، خاصة وأنه جاء مقتضبًا وغير مقنعًا على الإطلاق.
وأضاف أن التقرير لم يذكر طول المسافة التي أطلق منها الرصاص ولا عدد الأشخاص، موضحاً رفضه التام لاستلام جثة ابنه لحين معاقبة المتهمين. 

 

اخر الاخبار

شاهد إيران تعلن قصف القواعد الأمريكية في السعودية والإمارات وأمريكا ترد فورًا.. ماذا يحدث الآن؟

 

 

قضية هزت مصر.. قتل أمه بسبب عبارة “اللي عنده معزة يربطها” والتحقيق كشف قصة العلاقات الجنسية مع شباب المنطقة

 

عاجل مجتهد يكشف أسرار ومعلومات خطيرة قبل قليل عن محمد بن سلمان ونظرته للدين والسلطة والمال وهذا ما قاله عن المطاوعة والشيطان (شاهد تفاصيل طاره)

هام عاجل السعودية تعلن عن تشكيل تحالف عربي جديد يضم 7 دول وهذه هي مناطق جبهاته وعملياته العسكرية (اسماء الدول)

شاهد ترامب يجن جنونه ويعلن للعالم إنه سيحرق إيران خلال ساعة واحدة وسيجعلها اسواء من العراق وافغانستان

شاهد تحذير روسي مرعب...هذه الدول الخليجية ستزال من الخارطة العالمية لأنها ستتعرض للدمار الشامل وهذا هو مصير السعودية في الحرب بين أمريكا وإيران

 

 

ي ظل الخوف الذي تعيشه السعودية من إنتقام إيران، ناشط إماراتي يكشف عن إعادة تسريع محادثاتها مع قطر

 

 

 
 
 
 
 

 

 

 
 

 

 
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
الأكثر قراءة