الرئيسية - الاخبار المحلية - عاجل إعلان فشل اتفاق الرياض وخطوة مفاجئة للانتقالي تقلب الأمور رأسًا على عقب ورسالة حاسمة للسعودية .. وهذا ما يحدث الآن في عدن
عاجل إعلان فشل اتفاق الرياض وخطوة مفاجئة للانتقالي تقلب الأمور رأسًا على عقب ورسالة حاسمة للسعودية .. وهذا ما يحدث الآن في عدن
الساعة 11:19 صباحاً

علق المجلس الانتقالي الجنوبي عمل لجنته العسكرية المُشتركة في تنفيذ الملحقين الأمني والعسكري الخاصين باتفاق الرياض، وذلك بعد اسبوع من معاودة عملها الذي علقته ليومين.

ونقلت وسائل إعلام محلية عن مصادر مطلعة في وزارة الدفاع قولها، إن هذا التعليق تزامن مع موعد النزول للمعسكرات والذي كان مُقرراً أن يكون صباح الثلاثاء، حيث قاموا بإبلاغ الجانب السعودي بتعليقهم العمل وبدورهم أبلغوا اللجنة العسكرية الخاصة بالحكومة الشرعية. 

 

اخر الاخبار

شاهد إيران تعلن قصف القواعد الأمريكية في السعودية والإمارات وأمريكا ترد فورًا.. ماذا يحدث الآن؟

 

 

قضية هزت مصر.. قتل أمه بسبب عبارة “اللي عنده معزة يربطها” والتحقيق كشف قصة العلاقات الجنسية مع شباب المنطقة

 

عاجل مجتهد يكشف أسرار ومعلومات خطيرة قبل قليل عن محمد بن سلمان ونظرته للدين والسلطة والمال وهذا ما قاله عن المطاوعة والشيطان (شاهد تفاصيل طاره)

هام عاجل السعودية تعلن عن تشكيل تحالف عربي جديد يضم 7 دول وهذه هي مناطق جبهاته وعملياته العسكرية (اسماء الدول)

شاهد ترامب يجن جنونه ويعلن للعالم إنه سيحرق إيران خلال ساعة واحدة وسيجعلها اسواء من العراق وافغانستان

شاهد تحذير روسي مرعب...هذه الدول الخليجية ستزال من الخارطة العالمية لأنها ستتعرض للدمار الشامل وهذا هو مصير السعودية في الحرب بين أمريكا وإيران

 

 

ي ظل الخوف الذي تعيشه السعودية من إنتقام إيران، ناشط إماراتي يكشف عن إعادة تسريع محادثاتها مع قطر

 

 

 
 
 
 
 

 

 

 

وأشارت، إلى أن اللجنة العسكرية الخاصة بالحكومة الشرعية تشكوا من تململ اللجنة العسكرية الخاصة بالانتقالي، والتي تُعرقل وتؤخر تسليم مواقع اللواء الأول حماية رئاسية في معاشيق، وهو ما كان ينبغي أن يكون اولى الخطوات العملية على الأرض.

وأوضحت، أن اللجنة العسكرية الخاصة بالحكومة الشرعية علَّقت عملها مطلع الأسبوع الجاري الموافق يوم الأحد، وذلك في خطوة احتجاجية على عدم التزام الفريق الآخر بجدول الأعمال، ومن ثم عادت للعمل اليوم التالي.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
الأكثر قراءة