الرئيسية - الاخبار المحلية - اشهر واشجع سفير يمني يهز اركان الشرعية ويصعق الرئيس هادي ويصرخ في وجهه ..حكومتك عديمة الاخلاق وانت لا تصلح ان تكون حتى رئيس بلدية ( اسم السفير وصورته )
اشهر واشجع سفير يمني يهز اركان الشرعية ويصعق الرئيس هادي ويصرخ في وجهه ..حكومتك عديمة الاخلاق وانت لا تصلح ان تكون حتى رئيس بلدية ( اسم السفير وصورته )
الساعة 02:24 صباحاً

شن دبلوماسي بارز من هجوماً عنيفاً على مسؤولي الشرعية واتهمهم بـ"الكائنات" المتكلسة اخلاقياً، مؤكداً أن اليمن التي تشهد حرباً مستمرة منذ اكثر من خمس سنوات، تنزلق نحو هاوية لا خروج منها بدون كوابح أخلاقية ولا وطنية.

وأضاف وكيل اول وزارة الخارجية سابقاً السفير مصطفى نعمان في صفحته على فيسبوك": "إن ما لا يريد الكثيرون الاعتراف به هو ان هذا البلد ينزلق بدون كوابح اخلاقية ولا وطنية نحو هاوية ليس هناك ما يشير الى قرب الخروج منها". 

 

اخر الاخبار من الحدث اليوم

وردنا الان نائب رئيس الجمهورية الجنرال الاحمر يباغت الجميع ويقدم استقالته ويغادر الرياض الى هذه الدولة..لن تصدق كيف كان رد الرئيس هادي على الاستقالة التفاصيل

وردنا الان .خبير سياسي اردني بارز يكشف عن الخطوة التصعيدية التالية لاعلان " الانتقالي" ويوجه رسالة للسعودية !

شاهدماذا قال سالم البيض تعليقا على قرار المجلس الانتقالي اعلان الطوارئ والادارة الذاتية في الجنوب؟!

شاهد . أول دولة عظمى تعترف بالجنوب العربي عقب إعلان الانتقالي الانفصال . أول دولة عظمى تعترف بالجنوب العربي عقب إعلان الانتقالي الانفصال

 
 
 
 
 

وتابع نعمان "المؤسف ان التعامل مع هذه الكارثة يواجهه ممثلو السلطة بالمزيد من التوجيهات والتعليمات وأغلبها يكون مقرونًا بمفردة سمجة هي "الحازمة".

وقال نعمان "لا اتذكر ان توجيها "حازماً" او تعليمات "حازمة" قد تمت متابعتها دعك عن تنفيذها".

وأشار نعمان إلى أن المسؤولين الموالين للحكومة الشرعية صارت القضية لدهيم "مجرد القول "نحن هنا" والتقاط صور بملابس أنيقة على طاولات تتوسطها زهور بلاستيكية تليق بنفسيات المحيطين بها، والأهم صورة الرئيس معلقة على الحائط تزين القاعة ليثبت لنا حضوره ويقظته".

ووصف نعمان مسؤولي الحكومة بـ"كائنات" تكلس حسها الاخلاقي "ولم يعد الوطن والمواطن يعنيان لهم اكثر من مجرد وسيلة يترزقون بها"، حسب قوله.

ودخل اليمن في اتون حرب اهلية منذ اجتياح ميليشيا الحوثي الانقلابية العاصمة صنعاء في سبتمبر 2014 وانقلابها على السلطة الشرعية المتوافق عليها دولياً.

وتقود السعودية منذ مارس 2015 تحالفا عسكريا بهدف انهاء انقلاب الحوثيين واعادة الشرعية ممثلة بالرئيس عبدربه منصور هادي إلى اليمن.

السفير مصطفى نعمان

 
 
 
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
الأكثر قراءة