الرئيسية - الاخبار المحلية - السلطان قابوس يوجه ضربة ساحقة لولي عهد ابو ظبي ويقصم ظهر عيدروس الزبيدي بخطوة جريئة اثارت جنون الانتقالي واثلجت صدر الرئيس هادي( لن تصدق ما فعله السلطان قابوس)
السلطان قابوس يوجه ضربة ساحقة لولي عهد ابو ظبي ويقصم ظهر عيدروس الزبيدي بخطوة جريئة اثارت جنون الانتقالي واثلجت صدر الرئيس هادي( لن تصدق ما فعله السلطان قابوس)
الساعة 08:45 صباحاً

اعتبر مراقبون ان استقبال سلطنة عمان للوزير الميسري تعد ضربة قوية وتوجه واضح من سلطنة عمان ازاء ما يجري في الجنوب بعد توقيع اتفاق الرياض,
ولفت المراقبون ان دخول الميسري الذي يجاهر بعدائه للامارات ويقف ضد الانفصاليين في الجنوب مع وفد رسمي لسلطنة عمان تعد ضربة مؤلمة للامارات والمجلس الانتقالي خاصة وان السلطان يحظى باحترام وقبول من كل الاطراف اليمن واطراف التحالف.
وكان  وزير الداخلية اليمني المهندس احمد الميسري قد توجه يوم الجمعة الماضية الى سلطنة عمان .

وحسب المصادر ان الميسري غادر برفقة وفد رفيع المستوى في زيارة رسمية تستغرق عدة ايام لاجراء سلسلة لقاءات ببعثة الاتحاد الاوربي ونائب السفير البريطاني. 

 

اخر الاخبار من الحدث اليوم

وردنا الان نائب رئيس الجمهورية الجنرال الاحمر يباغت الجميع ويقدم استقالته ويغادر الرياض الى هذه الدولة..لن تصدق كيف كان رد الرئيس هادي على الاستقالة التفاصيل

وردنا الان .خبير سياسي اردني بارز يكشف عن الخطوة التصعيدية التالية لاعلان " الانتقالي" ويوجه رسالة للسعودية !

شاهدماذا قال سالم البيض تعليقا على قرار المجلس الانتقالي اعلان الطوارئ والادارة الذاتية في الجنوب؟!

شاهد . أول دولة عظمى تعترف بالجنوب العربي عقب إعلان الانتقالي الانفصال . أول دولة عظمى تعترف بالجنوب العربي عقب إعلان الانتقالي الانفصال

 
 
 
 
 

 

وسيجري الميسري خلال الزيارة سلسلة مباحثات هامة مع سفراء كل من الولايات المتحدة وجمهورية ألمانيا الاتحادية لدى اليمن لمناقشة اخر المستجدات في بلادنا.

وبحسب البرنامج المعد للزيارة سيعود الوزير الميسري إلى الغيضة خلال أسبوع وستتناول الزيارة بحث سبل تدعيم التعاون والتنسيق الأمني مابين سفراء الدول وبلادنا وستسهم الزيارة في تعزيز العلاقات الثنائية مابين بلادنا و دول كلا منهم.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
الأكثر قراءة