الرئيسية - الاخبار المحلية - بشرى سارة للمزوجين والمقبلات على الزواج: تفتيح المناطق الحساسة للعروس في يوم واحد والاستمتاع ببشرة صافية دون البقع الداكنة (وصفة طبيعية)
بشرى سارة للمزوجين والمقبلات على الزواج: تفتيح المناطق الحساسة للعروس في يوم واحد والاستمتاع ببشرة صافية دون البقع الداكنة (وصفة طبيعية)
الساعة 04:23 مساءاً

تفتيح المناطق الحساسة للعروس في يوم واحد حلمًا وأملًا تسعى إليه كافة النساء وخاصة المقبلات على الزواج، حيث أن الفتاة المقبلة على الزواج ترغب في الحصول على إطلالة ممتلئة بالحيوية والنشاط، وأن تكون مُفعمة بالجاذبية، ويعيق وجود أماكن داكنة في الجسم تلك الإطلالة الرائعة، ولكن هناك العديد من الطرق التي تساعد الفتاة الوصول إلى النتائج المُرضية وتفتيح البشرة في يوم واحد فقط، وكلها من مكونات طبيعية دون الحاجة إلى أي مواد كيميائية مضرة.

تفتيح المناطق الحساسة للعروس
الوصول إلى البشرة المثالية والتخلص من الأماكن الداكنة لم يعد بالأمر المستحيل، مع اكتشاف خبراء التجميل العديد من الوصفات الطبيعية التي تساعد بشدة في التخلص من كافة مشاكل البشرة، ومن بينها إسمرار الأماكن الحساسة للعديد من الأسباب المختلفة، ومن بين تلك الوصفات التي أثبتت فاعليتها : 

 

اخر الاخبار من الحدث اليوم

وردنا الان نائب رئيس الجمهورية الجنرال الاحمر يباغت الجميع ويقدم استقالته ويغادر الرياض الى هذه الدولة..لن تصدق كيف كان رد الرئيس هادي على الاستقالة التفاصيل

وردنا الان .خبير سياسي اردني بارز يكشف عن الخطوة التصعيدية التالية لاعلان " الانتقالي" ويوجه رسالة للسعودية !

شاهدماذا قال سالم البيض تعليقا على قرار المجلس الانتقالي اعلان الطوارئ والادارة الذاتية في الجنوب؟!

شاهد . أول دولة عظمى تعترف بالجنوب العربي عقب إعلان الانتقالي الانفصال . أول دولة عظمى تعترف بالجنوب العربي عقب إعلان الانتقالي الانفصال

 
 
 
 
 

 


 

وصفة البندورة وعصير البطاطا
من أروع الوصفات لتبييض المناطق الحساسة، ويتم تحضيرها عن طريق مزج كميات متساوية من البطاطا المبشورة مع عصير البندورة وإضافة بضع القطرات من العسل، ويوضع الخليط على المنطقة الحساسة، ويترك لمدة 5/10 دقائق ثم يُغسل بالماء الفاتر.

وصفة بيكربونات الصوديوم
من أهم الوصفات الناجحة التي تستخدم للتخلص من البقع والاسمرار في المناطق الحساسة، ويتم تحضيرها عن طريق وضع القليل من بيكربونات الصوديوم على ليفة الاستحمام المبللة، ثم القيام بفرك المنطقة المراد تبيضيها لمدة دقائق، وبعدها غسلها بالماء الفاتر، ثم وضع القليل من الثلج وزيت اللوز على تلك المناطق.

خلطة العسل والسكر
يتم تحضيرها عن طريق مزج كمية متساوية من العسل والسكر، ثم قطع الليمون إلى نصفين، ووضع كل نصف في المزيج ثم فرك المنطقة الحساسة حتى يختفي السكر، ثم غسل المنطقة بالماء الفاتر.

وصفة الليمون وزيت جوز الهند
يتم تحضيرها عن طريق مزج ثلاث معالق من عصير الليمون مع معلقتين من زيت جوز الهند ووضعها على المنطقة الداكنة وهي رطبة، وتركها لمدة 20 دقيقة، ثم القيام بغسلها بالماء الفاتر، وبذلك نكون قد قدمنا لكم طرق تفتيح المناطق الحساسة للعروس في يوم واحد من أجل الاستمتاع ببشرة فاتحة نضرة.

 
 
 
 
 
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
الأكثر قراءة