الرئيسية - الاخبار المحلية - تفاصيل وحقيقة "محادثات سرية" مع السعودية لإنهاء الحرب في اليمن
تفاصيل وحقيقة "محادثات سرية" مع السعودية لإنهاء الحرب في اليمن
الساعة 02:15 مساءاً
 

 

اخر الاخبار من الحدث اليوم

وردنا الان نائب رئيس الجمهورية الجنرال الاحمر يباغت الجميع ويقدم استقالته ويغادر الرياض الى هذه الدولة..لن تصدق كيف كان رد الرئيس هادي على الاستقالة التفاصيل

وردنا الان .خبير سياسي اردني بارز يكشف عن الخطوة التصعيدية التالية لاعلان " الانتقالي" ويوجه رسالة للسعودية !

شاهدماذا قال سالم البيض تعليقا على قرار المجلس الانتقالي اعلان الطوارئ والادارة الذاتية في الجنوب؟!

شاهد . أول دولة عظمى تعترف بالجنوب العربي عقب إعلان الانتقالي الانفصال . أول دولة عظمى تعترف بالجنوب العربي عقب إعلان الانتقالي الانفصال

 
 
 
 
 
br style="box-sizing: border-box; margin: 0px; padding: 0px; font-family: GretaArabic; font-size: 18.6667px; text-align: right;" /> �كد مصدر مقرب من جماعة الحوثي، اليوم الخميس، عقد محادثات غير معلنة بين الجماعة والمملكة العربية السعودية، في مسعى لإنهاء الحرب في اليمن.

ونقلت وكالة الأنباء الألمانية (د ب أ) عن المصدر قوله: إن هناك محادثات "سرية" تجرى بين قيادة الحوثيين ومسؤولين سعوديين رفيعي المستوى في العاصمة العٌمانية مسقط عن طريق وسطاء.

وأوضح المصدر أن الولايات المتحدة الأمريكية، والمبعوث الأممي مارتن غريفيث، والصليب الأحمر، ورئيس الوزراء الباكستاني عمران أحمد خان، هم ضمن الوسطاء في هذه المحادثات.

ونوه المصدر بأن "هناك عدة ملفات تم وضعها خلال المباحثات للوصول إلى حل نهائي للأزمة اليمنية".

ولفت المصدر إلى أن المحادثات تجرى منذ إعلان مهدي المشاط رئيس ما يسمى المجلس السياسي الأعلى للحوثيين عن مبادرة (من طرف واحد) بوقف استهدف الأراضي السعودية بالطيران المسير والصواريخ البالستية وكافة أشكال الاستهداف.

وكانت وكالة الأنباء الفرنسية نقلت أمس الأربعاء، عن مسؤول سعودي تأكيده وجود "قناة مفتوحة" بين الرياض ومتمردين في اليمن منذ 2016.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
الأكثر قراءة