الرئيسية - الاخبار المحلية - وردنا للتو..حالة استنفار عارمة تشهد ضواحي المملكة وهجوم بالسلاح على رجال الامن ( صورة + تفاصيل مرعبة )
وردنا للتو..حالة استنفار عارمة تشهد ضواحي المملكة وهجوم بالسلاح على رجال الامن ( صورة + تفاصيل مرعبة )
الساعة 12:46 مساءاً

أعاد تعرّض مجموعة من السياح اليوم الأربعاء لهجوم بالسكين في منطقة جرش التاريخية قرب العاصمة الأردنية عمان، إلى الأذهان عمليات سابقة ضد أجانب في المملكة.

وأصيب في عملية اليوم التي نفذها شاب فلسطيني يقيم في المخيمات بالأردن 3 سياح مكسيكيين وسائحة سويسرية، إضافة إلى مرشد سياحي ورجل أمن أردنيين، وقد نقل المصابون إلى المستشفى كما ألقي القبض على المعتدي. 

 

اخر الاخبار

 

 

العاهل السعودي يصدر امر ملكي هام وعاجل بشأن رسوم واقامات الوافدين في السعودية (تفاصيل) تزدحم به الاسواق اليمنية .. السعودية تطلق تحذيرات عاجلة من منتجات خطيرة على صحة الإنسان (صورة) | يمن تايم تزدحم به الاسواق اليمنية .. السعودية تطلق تحذيرات عاجلة من منتج

عــــــــاجل انتفاضة قبلية غاضبة ضد الحوثيين ومحافظة بكاملها تخرج عن سيطرتهم بعد القبض على الذراع الأيمن للرئيس الراحل.. وهذا ما يحدث الآن

ورد للتو الشرعية تفجر مفاجأة مدوية بشأن مجزرة الهجوم على مارب وتبرئ الحوثيين من مسئولية القصف الصاروخي(اسماء وتفاصيل)

 

عــــــــــاجل الإعلان عن فشل اتفاق الرياض والحكومة لن تعود إلى عدن .. قناة دولية تفاجئ اليمنيين بهذا الخبر الصادم

عاجـــل قرار إماراتي سيتسبب في انهيار وشيك لـ "اتفاق الرياض" ومعركة عسكرية فاصلة ستحدث بعدن قيادي مؤتمري بارز يكشف ...(التفاصيل)

 

وردنا الآن معارك عنيفة في مأرب وطيران التحالف يتدخل وسقوط قتلى وجرحى...(التفاصيل)

لسان” محمد بن زايد بـِ”تويتر” أغاظه لجوء السعودية للسلطان قابوس فخرج بهذه التغريدة

 

ابن سلمان “” يمنح إقامة دائمة و”مميزة” للأجانب للمرة الأولى.. هذا الشرط الوحيد الذي وضعه

 

بعد أن لجأت السعودية للسلطان قابوس .. مستشار محمد بن زايد “يبشّر” الخليجيين بهذا الأمر

 

ضربة معلم الرئيس هادي ينهي حلم الإمارات والسعودية ويقلب الطاولة على الجميع ويفرض هذه الشخصية البارزة نائبًا جديدًا له (الاسم)

تحذير طبي عاجل..هذا المرض يعتقد الكثيرون انه سهل وغير خطير لكن دراسة صينية اثبتت أنه يسبب االنوبة القلبية ويقتل المصاب به وهو يغط في نوم عميق

عاجل وهام لكل المغتربين اليمنيين في المملكة...وزارة العمل تباغت الجميع وتكشف الحد الادنى لمرتبات الاجانب العاملين في الشركات والمؤسسات السعودية

 

تحذير للأزواج والعائلات والافراد في كل المحافظات ...اياك ان تشتري هذه الأدوية المنتشرة في الصيدليات لأنها تسبب الوفاة خلال 5 أيام فقط

 

وردنا الان من محلات الصرافة..الريال اليمني ينهار والريال السعودي والدولار الامريكي يقفزان بشكل جنوني ( اسعار الصرف صباح اليوم السبت 2019/11/09 )

وردنا الان ...اقوى شيخ جنوبي ينفجر غاضبا ويقسم بالله العظيم انه سيقتل عيدروس الزبيدي بسلاحه الشخصي طال الزمن او قصر ( اسم الشيخ ولماذا يريد قتل الزبيدي )

 

عاجل ..مجنون يمني جريء وشجاع يتحدى كل الحوثيين في منطقة عمران ويمزق اعلان الاحتفال بالمولد النبوي..شاهد ماذا فعل به الحوثيين وكيف كان رد الاهالي

 

مصدر مطلع بند غامض وخطير في اتفاق الرياض الموقع يوم أمس.. أقره معين عبدالملك واحتفل به ”الانتقالي”.. ماهو؟

وردنا للتو..حالة استنفار عارمة تشهد ضواحي المملكة وهجوم بالسلاح على رجال الامن ( صورة + تفاصيل مرعبة )

أربع محافظات جنوبية تعلن وقوفها مع الرئيس هادي

 

تفاصيل لقاء الرئيس هادي مع عيدروس الزبيدي تحت علم الوحدة.. صورة

دولة خليجية ثرية تعلن رسمبا ممارسة تجارة محرمة شرعا وقانونا لبيع وشراء هذا النوع من النساء عبر الحجز الالكتروني وقناة B B C تنشر الفضيحة ( ليست الامارات )

عاجل .. الكشف عن فضيحة تهز الخليج والوطن العربي .. إمرأة خليجية تتزوج برجلين في وقت واحد وبعد أن تم كشف أمرها كان هذا جزائها الصادم

 

 

عاجل : قبل توقيع اتفاق الرياض انهيار مخيف للدولار مقابل الريال اليمني ..شاهد اسعار الصرف الأن مساء الثلاثاء في "صنعاء +عدن"

استخدمت فيه الصواريخ الباليستية والطائرات المسيرة.. هجوم جوي كبير للمليشيات الحوثية على مواقع للتحالف (أسماء الضحايا)

 

فاكهه يمنيه متوفره في الاسواق ورخيصة الثمن تنجيك من ضعف البصر حتى لو تجاوزت الـ 60 عام وتحميك من امراض عديده اخرى

عــــــــــاجل: الملك سلمان يعلن عن مكرمة ملكية سارة .. وإعلان حكومي رسمي بشأنها (تفاصيل)

لن تصدق انه في السعودية ... “شاهد”متحولون جنسيا من السعودية في حوار مفتوح وصادم على “ام بي سي”...“سارة ذكر ومحمد أنثى”

 

شاهد بالصورة ..الزبيدي يثلج صدور ابناء الجنوب ويمسح بكرامة الجنرال الاحمر الارض ويوجه له اهانة بالغة مباشرة امام ولي العهد السعودي ( لن تصدق مافعله الزبيدي)

 

لن تصدق ماحدث ...كاميرات المراقبة تسجل حدث مرعب داخل مقبرة في مدينة الأحساء بالسعودية "شاهد"

 

 

اغلاق تعاملات الصرافة بعد الهبوط الكبير للدولار والريال السعودي جراء اتفاق الرياض مساء اليوم الثلاثاءتسريبات من اتفاق الرياض...الكشف عن أبرز مرشحي منصب محافظ عدن

وردنا الآن الأمير" محمد بن سلمان " يفاجئ العالم ويزلزل السعودية بهذا القرار المصيري الذي يتم إتخاذه لأول مرة في تاريخ السعودية...شاهد

اذا كنت لا تستطيع النوم اليك هذا الحل البسيط والطبيعي لتحظى بنوم هادئ وعميق..شاهد

 

شاهد بالصورة الخبر الصاعق الذي تلقاه الزبيدي قبل قليل واربكت كل حساباته قبل 24 ساعة من توفيع اتفاق الرياض.. والرئيس هادي يطير فرحا بهذه الهدية التي لا تقدر بثمن ( صورة )

شاهد.. فنانة أمريكية تحضر إلى موسم الرياض للقاء هذا الفنان وتعلق: أنا من أشد المعجبين ساعدوني لمقابلته

 

رد راشد الماجد على تركي آل الشيخ بعد ما قاله الأخير في مقطع فيديو

لن تصدق كيف واين كانت جثتة عـــــاجل قوات الامن التركي تعلن العثور على جثة خاشقجي

 

بلد مسلم فيه أجمل نساء الأرض يمنحك زوجة شابة في غاية الحسن والجمال ..شاهد

اعلان رسمي جديد يقصم ظهر المغتربين اليمنيين ...وزارة العمل السعودية ترفض تجديد الاقامة لهلذه الفئة من اليمنيين وتمنعهم من مزاولة اي عمل رغم انهم يحملون اقامات نظامية

 

مباشرة من محلات الصرفة ...لأول مرة الريال اليمني يحقق قفزة كبيرة أمام الريال السعودي والدولار الامريكي ( سعر الصرف اليوم الاحد 3 نوفمبر2019م

 

 

اخطر من العادة السرية...عادة خطيرة ومدمرة تدمن عليها النساء وتسبب لهن الكوارث ولا تستطيع النساء التخلص من هذه العادة

 

 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

وسبق للأردن الذي يعتمد اقتصاده بشكل كبير على السياحة، أن عرف هجمات من هذا النوع، فرغم الاستقرار السياسي الذي يعيشه الأردن وسط منطقة متوترة، ورغم الاعتراف الدولي ببراعة أجهزته الاستخباراتية كما أكد موقع ”البايس“ الإسباني، لم يكن دائمًا في مأمن من تهديد الإرهاب العالمي.

وكان آخر الهجمات التي تعرض لها السياح في  هذا البلد سنة 2016، حيث أقدم مجموعة من المسلحين على قتل سائح كندي ومدنيين أردنيين و7 من رجال الشرطة، إضافة إلى 30 مصابًا، في هجمات حول قلعة الكرك الأثرية على بعد 120 كيلومترًا جنوب عمان.

 وتبنّى تنظيم داعش هجوم الكرك، وتمكن رجال الشرطة من قتل 4 من المهاجمين، وحكم القضاء على 10 متهمين في القضية بعقوبات تتراوح بين الإعدام و3 سنوات من السجن.

ووقعت أكثر الهجمات دموية في نوفمبر 2005؛ حيث عرفت 3 فنادق في عمّان تفجيرات انتحارية بواسطة أحزمة ناسفة، أسفرت عن مقتل 60 شخصًا وإصابة 115 آخرين، وتبناها ما يسمى بتنظيم القاعدة في بلاد الرافدين، الذي كان يقوده أبو مصعب الزرقاوي.

وتهدد مثل هذه الهجمات السياحة الأردنية التي تمثل 14% من الناتج المحلي الإجمالي حسب موقع ”البايس“ الإسباني، وقد بدأ القطاع يتعافى في السنوات الأخيرة.

وأعلنت وزيرة السياحة  والآثار لينا عناب العام الماضي تعافي السياحة وزيادة عدد الزوار، في ظل استقرار أمني عاشته الأردن.

وتخطط الأردن لمضاعفة مدخولها من السياحة بحلول العام 2022، متكئة على توفرها على زيارة مواقع الآثار، والمزارات الدينية والينابيع الحارة وغيرها من الوجهات السياحية.

ويحتاج الأردن إلى عائدات السياحة لتقوية اقتصاده الذي تلقى العديد من الضربات في السنوات الأخيرة، بسبب الأزمة الاقتصادية العالمية والتغيرات الجيوسياسية في المنطقة.

آخرها عملية طعن في الجرش.. هجمات ضد الأجانب هزّت الأردن

 
 
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
الأكثر قراءة