الرئيسية - الاخبار المحلية - عبدالباري عطوان يعلن انتهاء الحرب وانسحاب السفن والطائرات ويؤكد : السعودية اكتشفت الخونة..والأسرة الحاكمة في خطر! (فيديو)
عبدالباري عطوان يعلن انتهاء الحرب وانسحاب السفن والطائرات ويؤكد : السعودية اكتشفت الخونة..والأسرة الحاكمة في خطر! (فيديو)
الساعة 07:58 صباحاً

مفاجأة مزلزلة...صدام حسين يظهر من جديد ويتقلد منصب الرئيس في هذه الدولة العربية .. شاهدقال الكاتب الفلسطيني عبدالباري عطوان، إن المملكة العربية السعودية اكتشفت خيانة أمريكا لها، وقررت وقف التصعيد تجاه إيران، والذهاب نحو الحوار والحلول السلمية.

وذكر عطوان في فيديو جديد، رصده محرر "اليمن السعيد "أن أمريكا ليست مستعدة لتقيدم أي جندي امريكي للدفاع عن السعودية، وأنها بدأت بسحب سفنها وحاملات الطائرات التابعة لها من الخليج.  

 

اخر الاخبار من الحدث اليوم

وردنا الان نائب رئيس الجمهورية الجنرال الاحمر يباغت الجميع ويقدم استقالته ويغادر الرياض الى هذه الدولة..لن تصدق كيف كان رد الرئيس هادي على الاستقالة التفاصيل

وردنا الان .خبير سياسي اردني بارز يكشف عن الخطوة التصعيدية التالية لاعلان " الانتقالي" ويوجه رسالة للسعودية !

شاهدماذا قال سالم البيض تعليقا على قرار المجلس الانتقالي اعلان الطوارئ والادارة الذاتية في الجنوب؟!

شاهد . أول دولة عظمى تعترف بالجنوب العربي عقب إعلان الانتقالي الانفصال . أول دولة عظمى تعترف بالجنوب العربي عقب إعلان الانتقالي الانفصال

 
 
 
 
 

     

جنود روس يشبعون عدة عناصر من الحرس الجمهوري ضربًا بشكل مبرح داخل أحد المطاعم (وهذا تفاصيل ماحدث) 

ونوه عطوان إلى أن الأسرة الحاكمة في السعودية، باتت تدرك أن أي حرب جديدة ، هي مكلفة جدا وخطر كبير على البلاد وعلى الأسرة الحاكمة نفسها، وبالتالي قررت تلتقي بوسطاء للتهدئة مع إيران والجنوح للسلم.

تفاصيل أخرى تجدونها في الفيديو أدناه:

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
الأكثر قراءة