الرئيسية - تكنولوجيا - جوجل تلوح بالوداع الأخير لأجهزة تابلت Pixel C
جوجل تلوح بالوداع الأخير لأجهزة تابلت Pixel C
الساعة 07:50 مساءاً

بكل صمت وهدوء، وبين فوضى المنتجات الكثيرة، قررت شركة جوجل أن تأخذ أحد منتجاتها إلى غرفة النوم الدائم لتقفل عليها الباب ونودعها جميعاً لأننا لن نراها من جديد.

تابلت Pixel C هو الجهاز الذي نتحدث عنه اليوم، فقد بدأت جوجل ببيع هذا التابلت منذ سنتين تقريباً ويبدو أنها لم تجد له نجاح يذكر، ومعظم الانتقادات كانت موجهة لنظام التشغيل الخاص به الذي لا يناسب الأجهزة اللوحية أمثال التابلت. 

 

اخر الاخبار

هام مستجدات طارئة من نهم والطيران يتدخل والمعارك تتمدد إلى مناطق جديدة والقتلى والجرحى بالعشرات "احصائية أولية وأسماء المناطق المستهدفة"

وردن الان : الوزير الميسري يخرج عن صمته ويكشف من قصف الجيش في مأرب.. وماذا يجري في نهم ورسالة نارية للرئيس هادي

شاهد: هذا هو الوزير المتسبب في سقوط جبهة نهم بيد الحوثيين شاهد با التفاصيل صوره

 

: شاهد من هي القوة المسيطرة الآن على جبل المنارة الإستراتيجي بجبهة نهم ..أول فيديو من قلب المعارك المشتعلة يكشف الحقيقة .

 

شاهد : محمد العرب ينشر أول فيديو لمصرع شقيق عبد الملك الحوثي في جبهة نهم ..شاهد .

شاهد كما ورد: قناة المسيرة تنهي الجدل وتكشف حقيقة سقوط نهم

عاجل صحفي يمني بارز : يكشف عن المخطط الحوثي للرد في نهم وإعلان مفاجئ عن تغيير موازين المعركة في العاصمة صنعاء .. وماذا سيحدث خلال الساعات القادمة؟

وردنا الان : معارك طاحنة تدور الآن في مديرية بني حشيش , والجيش يقصف مواقع الحوثيين بالمدافع , وهروب جماعي للمليشيات من ارض المعركة

 

شاهد السكرتير الصحفي تابع على عبدالله صالح يكشف حقيقة معارك نهم . ومصير الشرعية (تفاصيل)

وردالان مليشيا الحوثي تستخدم اخر اوراقها الدفاعية في نهم وانباء عن تنفيذها لهجوم عكسي لصد زحف الجيش (تفاصيل )

وردنا الان الجيش اليمني يفك شفرة جبهة نهم ويضع خطة للزحف على صنعاء من ثلاثة محاور.. اخر التطورات الميدانية حتي اللحظة "فيديو"(تفاصيل طارئة)  

شاهد الحوثي يتقدم بطلب مفاجئ للسعودية بالتزامن مع إشتعال جبهة نهم القريبة من صنعاء (تفاصيل)

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

وقد جاءت شركة جوجل نفسها بتصريح رسمي لتؤكد صحة هذا الأمر، لتعلن فيه عن الإيقاف الكامل لبيع الجهاز في جميع متاجرها الرسمية، إلا أنها لا تزال تعتزم دعمه بأحدث أنظمة الأندرويد وما إلى ذلك.

كما وتقول في كلماتها الأخيرة، أن جهاز Google Pixelbook يعتبر الخيار الأمثل لمن يبحث عن بديل فوري، فهو يعمل مثل حاسب محمول وجهاز تابلت لوحي معاً حسب تعبيرها.

 

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
الأكثر قراءة