الرئيسية - الاخبار المحلية - تجاوزت الخطوط الحمراء ...الفنانة اليمنية أروى تفاجئ الجميع بالحديث عن العلاقة الحميمة... ماذا قالت عن الرغبة والحياء؟
تجاوزت الخطوط الحمراء ...الفنانة اليمنية أروى تفاجئ الجميع بالحديث عن العلاقة الحميمة... ماذا قالت عن الرغبة والحياء؟
الساعة 03:27 مساءاً

فاجأت الفنانة اليمنية أروى متابعي حسابها على "تويتر" بإطلاق وسم (هاشتاغ) "نصائح متزوجة" الذي يتناول مواضيع العلاقة الحميمة بين الزوجين.

 

 

 

 

وأعلنت من خلال خاصية "ستوري" على حسابها على "إنستغرام" ذلك وكتبت: "هذا الهاشتاغ كل يوم راح أنزلكم عليه مواضيع تهم الزوجة. وللتوضيح ما أكتبه ليس شرط نتيجة تجارب شخصية ولكنها ملحوظات ممن هم حولي سواء معارف أو اصدقاء. حابة أفيدكم فيها وممكن أوقات نضحك سوا".

وبالفعل قدمت من خلاله الكثير من النصائح للمرة المتزوجة بشأن قضايا مختلفة. ولفتت الاهتمام بما قالته عن الحياة الزوجية الحميمة حيث غردت: "أظهري له إنه مرغوب قبل ما تجي وحدة من برة تعطيه هالاحساس الي راح يحبه ويخليكي تغبري في البيت يا خجولة.لا حياء بين الزوجين".

كما كتبت في تغريدة أخرى: "يمكن توصل انه يختلق زعل وخصام عشان يسوي الي يبغاه. اتعلموا تتعاتبوا و تنهوا الخلاف في نفس اللحظة وتذكروا انكم متزوجين عشان تكونوا سند لبعض مش عشان كل واحد يقوم بتربيه الثاني".

وتوجهت إلى أهل الزوجة في تغريدة ثالثة وعلقت: "نصائح لأهل المتزوجة. لا تبالغوا في المهور والطلبات وغلط الي يقول المبالغة في المهر تغلي العروس وما تخليها رخيصة عن زوجها أقوله غلطان، العروس تغلى بحب أهلها لها ومساندتهم وبأخلاقها وأهم شيء الاختيار الجيد للزوج".

 
 
 
 
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
الأكثر قراءة