الرئيسية - الاخبار المحلية - عــــــــاجل .. الرئيس يفجر مفاجأة من العيار الثقيل ويكشف "بن زايد " متورط في قتل "مرسي" والشعب المصري يجن جنونه .. شــاهد
عــــــــاجل .. الرئيس يفجر مفاجأة من العيار الثقيل ويكشف "بن زايد " متورط في قتل "مرسي" والشعب المصري يجن جنونه .. شــاهد
الساعة 03:53 مساءاً

في إشارة خطير إلى تورط الإمارات وحاكمها الفعلي محمد بن زايد في قتل رئيس مصر الأسبق محمد مرسي بعد تقديم كل الدعم للإطاحة به في 2013، لمح الرئيس السابق لوكالة الاستخبارات الفرنسية إلى احتمال تورط طحنون بن زايد آل نهيان، شقيق ولي عهد الإمارات ومستشاره للأمن القومي، في وفاة الرئيس المصري السابق محمد مرسي المشبوهة في قاعة المحكمة الاثنين الماضي.

 

 

 

برنارد باجوليه، الرئيس السابق لجهاز المخابرات الفرنسي (المديرية العامة للأمن الخارجي DGSE) قال في تغريدة له اليوم، الأربعاء، إن الزيارة التي قام بها الإماراتي طحنون بن زايد إلى القاهرة يوم 16 يونيو قد تكون ذات علاقة بوفاة محمد مرسي المشبوهة.

وقد سقط محمد مرسي خلال جلسة محاكمته في القاهرة ثم توفي على إثرها.

واتهمت جماعة الإخوان المسلمين السلطات المصرية بأنها مسؤولة عن موت مرسي “البطيء المتعمد”.

 

من جانبها اتهمت صحيفة الإندبندنت البريطانية، قوات الأمن المصرية بالتسبب في “قتل” الرئيس الأسبق محمد مرسي بعدما تركته ملقى على الأرض لأكثر من 20 دقيقة عندما فقد وعيه في قاعة المحكمة بالقاهرة.

 

وقالت الصحيفة نقلًا عمن أسمتهم زملاء لمرسي، إن الشرطة المصرية فشلت في تقديم المساعدات الأولية بالسرعة اللازمة عندما سقط مغشيًا عليه داخل قفص الاتهام أثناء جلسة محاكمته.

الأكثر قراءة الآن
 
 
 
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
الأكثر قراءة