الرئيسية - تكنولوجيا - هواوي نجحت فيما فشلت فيه سامسونج عبر هاتفها بورش مايت RS
هواوي نجحت فيما فشلت فيه سامسونج عبر هاتفها بورش مايت RS
الساعة 07:18 مساءاً

كشف هواوي رسمياً عن هاتفها مايت RS من سلسلة بورشه ديزاين، والذي يمتلك العديد من المزايا الغير المسبوقة، مع سعر يتعدى 2,000 يورو.

يأتي الهاتف مع كاميرا رئيسية بالخلف تتكون من ثلاثة عدسات بدقة إجمالية 68 ميجابكسل، يتكون 40 ميجابكسل، إضافة إلى كاميرا أحادية اللون بدقة 20 ميجابكسل و كاميرا تقريب بصري بدقة 8 ميجابكسل، كما أنه أول جهاز يأتي بسعة داخلية 512 جيجابايت. 

 

اخر الاخبار      عاجل : قطر تفاجئ الجميع وتعلن قبل قليل الوصول مع السعودية الى هذا الاتفاق "أهم البنود"
  هام مستجدات طارئة من نهم والطيران يتدخل والمعارك تتمدد إلى مناطق جديدة والقتلى والجرحى بالعشرات "احصائية أولية وأسماء المناطق المستهدفة"

وردن الان : الوزير الميسري يخرج عن صمته ويكشف من قصف الجيش في مأرب.. وماذا يجري في نهم ورسالة نارية للرئيس هادي

شاهد: هذا هو الوزير المتسبب في سقوط جبهة نهم بيد الحوثيين شاهد با التفاصيل صوره

 

: شاهد من هي القوة المسيطرة الآن على جبل المنارة الإستراتيجي بجبهة نهم ..أول فيديو من قلب المعارك المشتعلة يكشف الحقيقة .

 

شاهد : محمد العرب ينشر أول فيديو لمصرع شقيق عبد الملك الحوثي في جبهة نهم ..شاهد .

شاهد كما ورد: قناة المسيرة تنهي الجدل وتكشف حقيقة سقوط نهم

عاجل صحفي يمني بارز : يكشف عن المخطط الحوثي للرد في نهم وإعلان مفاجئ عن تغيير موازين المعركة في العاصمة صنعاء .. وماذا سيحدث خلال الساعات القادمة؟

وردنا الان : معارك طاحنة تدور الآن في مديرية بني حشيش , والجيش يقصف مواقع الحوثيين بالمدافع , وهروب جماعي للمليشيات من ارض المعركة

 

شاهد السكرتير الصحفي تابع على عبدالله صالح يكشف حقيقة معارك نهم . ومصير الشرعية (تفاصيل)

وردالان مليشيا الحوثي تستخدم اخر اوراقها الدفاعية في نهم وانباء عن تنفيذها لهجوم عكسي لصد زحف الجيش (تفاصيل )

وردنا الان الجيش اليمني يفك شفرة جبهة نهم ويضع خطة للزحف على صنعاء من ثلاثة محاور.. اخر التطورات الميدانية حتي اللحظة "فيديو"(تفاصيل طارئة)  

شاهد الحوثي يتقدم بطلب مفاجئ للسعودية بالتزامن مع إشتعال جبهة نهم القريبة من صنعاء (تفاصيل)

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

الأمور لا تتوقف عند هذا الحد حيث لديه نظام PCM الذي يعمل على امتصاص الحرار وإبقاء نفسه بارداً في كافة اﻷوقات، إضافة إلى وجود اثنين من مستشعرات البصمة مع تواجد اﻷول في الشاشة نفسها و الآخر بالخلف.

خلال معرض برشلونة للهواتف، كان الجميع متحمس لهاتف يحمل مستشعر بصمة على شاشة الهاتف، وكان من المتوقع أن تحقق سامسونج ذلك في جالكسي S9، إلا أنها فشلت في ذلك.

تدور الشائعات حالياً حول وجود مستشعر البصمة في شاشة بجالكسي نوت 9 القادم حيث يبدو أن التقنية التي يتطلبها اﻷمر لفعل ذلك من الصعب التوصل لها كما أنها مكلفة، إضافة إلى أنها لا تعمل مع حاميات الشاشات، وعلى الرغم من أن هاتف هواوي سعره مرتفع جدا، إلا أنه يبدو بأن العلامة الصينية قد نجحت فيما فشلت سامسونج به، والآن لا يسعنا سوى أن نأمل قدوم مميزات قوية إلى نوت 9 وتعويضنا عمّا جرى في S9.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
الأكثر قراءة