الرئيسية - الاخبار المحلية - هذه التهديدات وصلت إلى مكتب ابن زايد فاتخذ قرار الانسحاب من اليمن على عجالة وأرسل وفداً رفيعاً إلى طهران
هذه التهديدات وصلت إلى مكتب ابن زايد فاتخذ قرار الانسحاب من اليمن على عجالة وأرسل وفداً رفيعاً إلى طهران
الساعة 10:07 مساءاً
 

 

اخر الاخبار

الضربة القاضية لـ”ابن سلمان”.. الكونغرس منح المخابرات الأمريكية “30” يوماً للكشف عن قتلة خاشقجي والا هذا ما سيجري

 

قرار جمهوري جديد يقضي باقالة انيس باحارثة وتعيين الدكتور عبدالقادر الخراز في هذا المنصب تفاصيل حصرية

شاهد .. محمد بن سلمان يوجه ضربة موجعة لـ‘‘بن زايد’’ وتوتر مفاجئ في التحالف بين السعودية والإمارات..وأمير قطر يدخل على الخط .. شاهد التفاصيل..

 

عاجل قرارات تعيين لقيادات حوثية بوزارة هامة (تفاصيل)

“خط اتصال ساخن” ومفاوضات عبر مسقط والكويت: صحيفة تكشف تفاصيل جهود سرية تبذلها السعودية للتصالح مع خصومها

 

الفلكي الجوبي:كسوف للشمس سيحدث في هذه الاماكن

شاهد بنات سافرن للزواج في السعودية فوجدوهن مدفونات في الصحراء قبل إتمام مراسم الزفاف..( والسبب صادم للغاية!)

القيادي الانتقالي الذي وقع في قبضة الجيش الوطني (الأسم+كيف تم القبض عليه)

 

 

شاهد تعميم عاجل من الد     اخلية السعودية بشأن ملابس النساء السعوديات .. والمنتجعات تفتح أبوابها والناشطة ‘‘فوز العتيبي‘‘ تستفز السعوديين بهذا الظهور شاهد صوره

 

شاهد..حددت صفات الرئيس القادم.. مصادر: قيادات التحالف الوطني للأحزاب والتنظيمات تفاجأ هادي بطلب قوي وعاجل لم تكشف عنه وسائل الإعلام

 

شاهد إعلامية كويتية تفجر مفاجأت مدوية بشأن صدام حسين وتثير ضجة كبيرة (فيديو)                                                    شاهد وصادم : هزة عنيفة وصدمة جديدة تعصف بالسعودية .. اكتشاف ثاني إصابة بـ "الإيدز" خلال أيام فقط .. وهذا ماقاله المصاب ابو ماجد على الهواء وادهش الجميع (شاهد فيديو وتفاصيل حصرية)

شاهد بجمالها أذهلت العرب .."الأميرة سارة بنت مشهور بن عبد العزيز، زوجة ولي العهد السعودي" في أول ظهور لها تشعل مواقع التواصل الاجتماعي!

شاهد فنانة سعودية بعد تقبيلها في الشارع: كأننا في باريس في موسم الرياض وضحكت.. بالفيديو

 

شاهد أمر ملكي جديد من الملك سلمان بمنع تجديد الإقامة لهذه الفئات من الوافدين في السعودية (صادم لجميع المغتربين والمقيمين في المملكة)

عاجل وفاة الفنان محمد عبده” في الإمارات

 

شاهد الموت يفجع الفنانة المشهورة هيفاء وهبي .. وابنتها زينب تبكي وتصرخ من حر الفراق

شاهد : جماعة الحوثي تفاجئ الجميع وتطلق صاروخ جديد على العمق السعودي ويصيب هدفة بدقة عالية ...وإعلان عسكري عاجل "أضرار بالغة ""شاهدالتفاصيل "

 ترامب منع ابن زايد من حضور قمة الرياض لإتمام المصالحة بين قطر والسعودية.. تفاصيل جديدة تكشف ما دار خلف الكواليس

شاهد .. تهديدات إماراتية سافرة بقصف قوات تابعة للشرعية اجبرت سرب من الآليات والعربات المصفحة الإماراتية على الخضوع للتفتيش بشبوة بانزال عناصرها من فوق الاطقم والمدرعات !

 

مباشر من محلات الصرافة مساء اليوم الاربعاء

و”شاهد زلة لسان لمذيعة الإخبارية السعودية تحرج المملكة أمام العالم وقد تكلفها ثمنًا غاليًا.. شاهد ماذا قالت على الهواء مباشرة ”فيدي

 

 فيديو جديد للرقاصة السعودية المثيرة للجدل هند القحطاني برفقة ضيف غير متوقع متوقع

 

شاهدو أحمد علي عبدالله صالح يبدأ بأول خطوة في طريق الانتقام لوالده ويتقدم بهذا الطلب العاجل للامير ’’محمد بن سلمان‘‘(تفاصيل ماحدث)

شاهد3 فنانين تطاولوا على الاسلام والشيخ الشعراوي فجاءهم عقاب الله شديد لن تصدق ماحدث لهم (فيديو صادم)

  عاجل..خبر ينزل كالصاعقة على راس عيدروس الزبيدي والاعلان رسميا عن استقالة بن بريك من المجلس والاعتذار من ابناء حضرموت ( نص الاستقالة المؤثرة )  تحقيق يكشف تورط الإمارات في عمليات تجسس واختراق لشركات أمريكية ورويترز تنشر آلاف الوثائق                                                                              عاجل: قوات الشرعية تخسر أبرز قياداتها الميدانية في المكان    

مصير مؤلم لـ الفنانة مايا دياب بعد إستهزاءها بسورة الفاتحة في موسم الرياض ..شاهد(تفاصيل)

 

“شاهد” تركي آل الشيخ ينعي نفسه بعد تعرضه لنزيف وورم بالرأس وضعف في ضخ الدم: “أحسن الله عزاكم فيني”

إيفانكا ترامب تتورط في علاقة مع أشهر جاسوس بريطاني.. وهكذا كان أول لقاء بينهما

شاهد أكبر براكين العالم العربي يهدد سكان وسلامة السعودية في معلومات وصفت بالصادمة والمرعبة (صور وفيديو)

شاهد مذيعة أمريكية تباغت الأمير عبد العزيز بن سلمان ( الاخ الاكبر لولي العهد ) بهذا السؤال المحرج ..شاهد كيف رد عليها بجواب صاعق واخرس لسانها

سيدة حسناء في رحلة طيران ..وعندما ذهبت الى الحمام كانت المفاجئة المرعبة التي جعلتها تصرخ باعلى صوتها وتثير هلع كل ركاب الطائرة ( لن تصدق ماحدث )

 

وردنا الان ..عبد الباري عطوان يفجر مفاجأة مزلزلة بشأن هذه الدولة العربية وانه سيتم محوها في اقرب وقت(شاهد تفاصيل في غاية الخطورة)

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
حساب “بدون ظل” الذي يصف نفسه بـ”ضابط أمن إماراتي”، تفاصيل ما قال إنها ثلاثة أسباب “جعلت” من ولي عهد أبو ظبي محمد بن زايد أن يتخذ قرارا بالهروب من اليمن. وقال “بدون ظل”، في تغريدة رصدتها “وطن”، ثلاثة اسباب جعلت من التهديدات الايرانية للشيخ محمد بن زايد، ان يأخذ بنصيحة الشيخ محمد بن راشد المكتوم “. وأضاف الضابط الاماراتي قائلاً :” الاول.. تهديد ايران للشيخ محمد بن زايد بتقسيم الامارات، ودعم باقي حكام الامارات ضد حكومة ابوظبي، اعادة ابار مبارك النفطية للضخ مرة اخرى لصالح حكومة الشارقة “. إلى جانب ما سبق، التهديدات الإيرانية كما يقول “بدون ظل”، كانت مخيفة لـ”ابن زايد”، حيث جرى التلويح باستهداف منشآت النفط والكهرباء والماء، وكل منشآت امارة ابوظبي الحيويه، دون التعرض للامارات الاخرى “. وأشار الحساب الشهير في تسريباته من داخل الامارات كما يزعم إلى أن ابن زايد أرسل على عجالة وفد لإيران، لعلمه- حسب قوله- أن حاكم دبي محمد بن راشد اذا ما استغل الدعم الايراني فإن ما يضمره شيطان العرب تجاه دبي سيفشل، حيث دبي هي شريان إيران وليست أبوظبي. وكان ابن زايد قد اتخذ قرارا مفاجئاً الاسبوع الماضي، بالانسحاب من اليمن على عجالة، تاركاً ورائه السعودية لوحدها تقاتل هناك، الامر الذي أثار غضب المسؤولين السعوديين من القرار الإماراتي المفاجئ. ونقلت صحيفة “نيويورك تايمز” عن دبلوماسيين قولهم إن المسؤولين السعوديين شعروا بخيبة أمل “عميقة” من القرار الإماراتي خفض قواتهم باليمن. وأضافت الصحيفة أن مسؤولين في البلاط الملكي السعودي تدخلوا شخصيا لمحاولة ثني الإماراتيين عن الانسحاب من اليمن. واعتبرت “نيويورك تايمز” أن من أسباب تجنب الإماراتيين الإفصاح علنا عن انسحابهم من اليمن الحد من استياء السعوديين. وذكرت الصحيفة أنّ مسؤولاً بسفارة السعودية في واشنطن قال ان قادة السعودية والإمارات متفقون استراتيجيا مع أهداف اليمن، زاعماً أن قادة السعودية لم ينزعجوا من انسحاب الإمارات من اليمن. وكشف تقرير لصحيفة “الغارديان” البريطانية أن الإمارات ستسلم مواقعها في اليمن إلى مرتزقة أجانب وجماعات محلية موالية للإمارات. وكانت دولة الإمارات العربية قد أعلنت عن ”إعادة انتشار إستراتيجية” من مدينة الحديدة الساحلية وما وصفته بـ”تراجع تكتيكي محدود” من مدن أخرى في اليمن، في أول تأكيد رسمي للانسحاب، الذي لوحظ في الأسابيع الأخيرة من قبل شهود ومسؤولين أجانب.
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
الأكثر قراءة