الرئيسية - الاخبار المحلية - اللواء سلطان العرادة .. يخرج عن صمته بتصريح ناري كشف فيه الحقيقة وأزاح الستار عن كذابو الشرعية ويتحدي الجهات القانونية
اللواء سلطان العرادة .. يخرج عن صمته بتصريح ناري كشف فيه الحقيقة وأزاح الستار عن كذابو الشرعية ويتحدي الجهات القانونية
الساعة 06:50 مساءاً

أكد محافظ محافظة مأرب اللواء سلطان بن علي العرادة، الثلاثاء 9 يوليو/تموز 2019م، ان ”الدولة لا تستهدف أسرة بعينها أو قبيلة بعينها“.

وقال ”العرادة“ في حديث لعدد من الصحفيين بينهم محرر ”مأرب برس“، ان ”المستهدف فقط هو من يقتل الأبرياء ومن يقتل الجنود في الطرقات“. 

 

اخر الاخبار      عاجل : قطر تفاجئ الجميع وتعلن قبل قليل الوصول مع السعودية الى هذا الاتفاق "أهم البنود"
  هام مستجدات طارئة من نهم والطيران يتدخل والمعارك تتمدد إلى مناطق جديدة والقتلى والجرحى بالعشرات "احصائية أولية وأسماء المناطق المستهدفة"

وردن الان : الوزير الميسري يخرج عن صمته ويكشف من قصف الجيش في مأرب.. وماذا يجري في نهم ورسالة نارية للرئيس هادي

شاهد: هذا هو الوزير المتسبب في سقوط جبهة نهم بيد الحوثيين شاهد با التفاصيل صوره

 

: شاهد من هي القوة المسيطرة الآن على جبل المنارة الإستراتيجي بجبهة نهم ..أول فيديو من قلب المعارك المشتعلة يكشف الحقيقة .

 

شاهد : محمد العرب ينشر أول فيديو لمصرع شقيق عبد الملك الحوثي في جبهة نهم ..شاهد .

شاهد كما ورد: قناة المسيرة تنهي الجدل وتكشف حقيقة سقوط نهم

عاجل صحفي يمني بارز : يكشف عن المخطط الحوثي للرد في نهم وإعلان مفاجئ عن تغيير موازين المعركة في العاصمة صنعاء .. وماذا سيحدث خلال الساعات القادمة؟

وردنا الان : معارك طاحنة تدور الآن في مديرية بني حشيش , والجيش يقصف مواقع الحوثيين بالمدافع , وهروب جماعي للمليشيات من ارض المعركة

 

شاهد السكرتير الصحفي تابع على عبدالله صالح يكشف حقيقة معارك نهم . ومصير الشرعية (تفاصيل)

وردالان مليشيا الحوثي تستخدم اخر اوراقها الدفاعية في نهم وانباء عن تنفيذها لهجوم عكسي لصد زحف الجيش (تفاصيل )

وردنا الان الجيش اليمني يفك شفرة جبهة نهم ويضع خطة للزحف على صنعاء من ثلاثة محاور.. اخر التطورات الميدانية حتي اللحظة "فيديو"(تفاصيل طارئة)  

شاهد الحوثي يتقدم بطلب مفاجئ للسعودية بالتزامن مع إشتعال جبهة نهم القريبة من صنعاء (تفاصيل)

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

وأوضح محافظ مأرب ان ”الجيش والأمن ليسوا أعداء لأحد، ولعلكم لاحظتم خلال العملية التي تمت حرصهم وحفاظهم على المواطنين وأن لا ينالهم سوء ولا مكروه، وعندما تم القبض على المطلوبين تم تسليمهم الى العدالة“.

وأضاف ”يؤسفني ان أقول أن بعض الاقلام المدسوسة في الشرعية والتي تتكلم بلسان الحوثيين وتحاول تصوير القضية قضية أحزاب أو قضية قبائل.. هؤلاء كذبوا، والواقع يكذبهم“.

وتحدى سلطان العردة الجهات المراقبة للقانون ان تاتي بملاحظة واحدة تدين اجراءاته وسلطاته، متابعا ”هنا دولة.. هنا الدستور والقانون.. هنا الجمهورية اليمنية“.

وأشار الى ان ”القضاء اصدر اوامر قبض ولقد حاولنا قدر الإمكان على ان لا يتستر أحد على القتلة وبذلنا كل ما في وسعنا.. لكن للأسف، من تستر هو من جنى“، حسب قوله.

ونجحت حملة أمنية يوم الجمعة في القبض على عدد من المطلوبين المتهمين في مقتل عناصر من جنود الأمن منطقة "مفرق السد" جنوب مدينة مأرب يوم الاثنين الماضي.

اللواء سلطان العرادة .. يخرج عن صمته بتصريح ناري كشف فيه الحقيقة وأزاح الستار عن كذابو الشرعية ويتحدي الجهات القانونية

 
 
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
الأكثر قراءة