الرئيسية - الاخبار المحلية - خلية خطيرة تمولها أبوظبي ويقودها قيادي مؤتمري لملاحقة وتصفيات قيادات وطنية داخل اليمن وخارجه .. تفاصيل مخيفة
خلية خطيرة تمولها أبوظبي ويقودها قيادي مؤتمري لملاحقة وتصفيات قيادات وطنية داخل اليمن وخارجه .. تفاصيل مخيفة
الساعة 07:16 مساءاً

كشف مصدر قيادي في حزب المؤتمر الشعبي العام بالعاصمة المصرية القاهرة لصحيفة عن تشكيل لجنة أمنية مصغرة تابعة لدولة الإمارات يشارك في عضويتها شخصية قيادية مؤتمرية بارزة تقيم ما بين القاهرة وأبوظبي مهمتها ملاحقة الشخصيات المناوئة للسياسة الإماراتية في اليمن وخاصة الجنوبيين المقيمين في القاهرة.

وأفاد المصدر بأن محافظ المحويت/ صالح سميع، كان أول مهام هذه اللجنة؛ حيث تم تقديم بلاغ ضده أمام القضاء المصري.اخر الاخبار 

"المجلس الانتقالي " يفاجأ السعودية والشرعية بالتفاف مدبر على اتفاق "جدة" بدعم اماراتي !(تفاصيل)

 

ورد الان: اغتيال قياديان بارزان من جماعة الحوثي في ملابسات غامضة ومصادر تكشف الطريقة "الاسماء والصور"

تفاصيل الاتفاق الأميركي التركي لإنهاء غزو شمال سوريا(بنودالاتفاقية)

 

ورد الان الناطق الرسمي لقوات طارق صالح يدلي بتصريح ناري بشأن اطلاق سراح المتهمين بتفجير دار الرئاسة(تفاصيل)

 

لبنان .. تظاهرات عارمة في بيروت منادية “الشعب يريد إسقاط النظام”

 

عاجل الكشف عن الشخصية الاستخباراتية التي رافقت قادات المجلس الانتقالي إلى السعودية( صورة +تفاصيل)

 

شابة سعودية حسناء وفي غاية الجمال ترتدي زي الرجال بشكل مثير وتنشر فيديو فاضح اشعل مواقع التواصل الاجتماعي واثار جنون السعوديين(شاهد بالفيديو الفتاة المتغنجة)

 

قبيلة شمالية شرسة تفاجئ الجنوبيين وتتحدى الجميع وتغرق هذه المحافظة الجنوبية في ظلام دامس

ليست العراق ولا السودان تظاهرات عارمة في عاصمة دوله عربيه منادية "الشعب يريد إسقاط النظام" ..هل عاد الربيع العربى من جديد ...شاهد

عــــــــاجل الإعلان عن وقف الحرب في سوريا .. وترامب يوجه رسالة عاجلة إلى أردوغان وهذا مصير بشار والقوات الروسية

 

عـــــاجل .. تم القبض على "بن سلمان" قبل قليل بعد ارتكابه هذه الجريمة المروعة التي تسببت بالأذى للملك سلمان .. شــاهد (الصورة)

 

عاجل الكشف عن اسباب انفجار واشتباكات قصر معاشيق (تفاصيل طارئة)

 

 

 

شاهد بالصورة..الامارات تسلم مطار عدن وتستعد للرحيل من الجنوب لكنها تقوم بعمل نبيل ومؤثر هز وجدان ابناء اليمن شمالا وجنوبا واثلج صدورهم (صورة مؤثرة )

شاهد : بعد وصول القوات السعودية وسيطرتها على مطار عدن ... إنزال صور بن زايد وأعلام الامارات من جميع المرافق العمومية .. والاماراتيون يتلفون ملفات فضائحهم (صور وتفاصيل)

 

عـــاجـــل :الأمير ”سلطان” يفجع الأمة العربية والإسلامية بنشر هذا الفيديو الصادم قبل قليل ”للملك سلمان” من فراش الموت(شاهد فيديو الوصية الأخيرة للملك قبل وفاته بلحظات)

 

شاهد : زوجة ولي العهد السعودي الأمير محمدبن سلمان .. تلفت الأنظار في اول ظهورلها

وردنا الان ..العاهل السعودي يباغت الجنوبيين قبل قليل بهذا المرسوم الملكي العاجل الذي اثلج صدور كل ابناء الجنوب وجعل قيادات الانتقالي يرقصون فرحا

 

  •  
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

وأشار المصدر القيادي إلى أنه رفع تقريراً للرئاسة اليمنية في الرياض عن مهام هذه اللجنة الخطيرة والتي تعمل بالتنسيق مع الاستخبارات المصرية على ملاحقة عدد من مسئولي الشرعية وقيادات حزب الإصلاح والقيادات المؤتمرية التي تعارض علناً سياسة الإمارات في اليمن.

وكشف المصدر عن قيام الأمن المصري باستدعاء العديد من الناشطين المناوئين للإمارات في اليمن وقام بتخييرهم بين التعهد على عدم انتقاد الإمارات او مغادرة مصر فوراً.

وأضاف بأن بعض من تم استدعاؤهم اختار المغادرة إلى اليمن، بينما آخرون توجهوا لدول أخرى في حين قبل البعض التعهد على مضض بعدم انتقاد الإمارات بسبب ارتباط أولادهم بالمدارس المصرية.

وحذر المصدر من أن الأمور تتجه للتطور من خلال تشكيل لجنة لتقديم بلاغات ضد الشخصيات القيادية في الحكومة أو الأحزاب أو الشخصيات المستقلة أمام القضاء المصري بعد الاستعانة بمحامين مصريين.

ودعا المصدر القيادي في المؤتمر، كل القيادات اليمنية حكومية وحزبية وإعلامية وناشطين وحقوقيين إلى الحذر وأخذ كامل الحيطة من هذه اللجنة.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
الأكثر قراءة