الرئيسية - الاخبار المحلية - عاجل.. صور الأقمار الصناعية الامريكية وفيديو مراقبة كامل يكشف حقائق مرعبة عن خسائر فادحة في السلاح والمقاتلين.. وحقيقة الموقع المستهدف بجوارهم.. شاهد
عاجل.. صور الأقمار الصناعية الامريكية وفيديو مراقبة كامل يكشف حقائق مرعبة عن خسائر فادحة في السلاح والمقاتلين.. وحقيقة الموقع المستهدف بجوارهم.. شاهد
الساعة 05:50 مساءاً

رصدت مؤسسة ماكسار الأمريكية إحدى أكبر مؤسسات أبحاث الفضاء في الولايات المتحدة ذات مشاريع الشراكة الإستراتيجية مع وكالة ناسا وحكومات عواصم أوروبية وآسوية كبرى صوراً  الخميس بالأقمار الصناعية إلتقطتها الأربعاء من موقع مركز إيواء المهاجرين غير الشرعيين في منطقة تاجوراء بعد ساعات من الحادث المروع الذي وقع فيه .

بينت الصور التي نشرتها المؤسسة ووزعتها على وسائل إعلام دولية منها وكالة أسيوشيتد برس وتلقت المرصد نسخ منها أيضاً وجود آثار إنفجارين في المكان ، كان الأول في مبنى خرساني على شكل مربع تتوسطه ساحة يقع على يسار مبنى إيواء المهاجرين المنكوب ” الهنغر ” وتظهر الصورة أن صاروخاً أو قنبلة إخترق سقف خرساني  وهذا الموقع بالأساس هو مقر عسكري تشغله كتيبة الضمان المشرفة على المركز بشكل شبه مباشر أما آثار التفجير الآخر فكان في مقر الإيواء  يمين هذا المبنى  .

مالذي حدث؟

 الصحفي الإستقصائي الأمريكي بصحيفة نيويورك تايمز ” إيفان هيل ” نشر إحدى صور الأقمار الصناعية معلقاً بالقول : ” هناك شيئ مهم ، يبدو أن هناك ثقبًا وأدلة على وجود حطام م في المبنى باتجاه الغرب ( يسار ) حيث العلامة  باللون الأحمر ، مما قد يشير إلى وجود غارة جوية على هدف بجوار مركز احتجاز المهاجرين ( المبنى الذي في إتجاه اليمين ) “.

 

 
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
الأكثر قراءة