الرئيسية - الاخبار المحلية - عاجل : السفير احمد علي عبد الله صالح يقدم هدية كبرى للمسؤول الكبير الذي انشق عن الحكومة "الشرعية" عقب وصوله الى صنعاء واعلانه الانضمام الى الميليشيات ( هدية كبرى فعلا )
عاجل : السفير احمد علي عبد الله صالح يقدم هدية كبرى للمسؤول الكبير الذي انشق عن الحكومة "الشرعية" عقب وصوله الى صنعاء واعلانه الانضمام الى الميليشيات ( هدية كبرى فعلا )
الساعة 05:40 مساءاً

ذكرت مصادر اعلامية تابعة لمليسات الحوثي إن عد الملك الحوثي زعيم الميليشيات أمر بمنح المنشق عن صفوف الشرعيية العقيد عبدالمجيد أبو حاتم  وانضم الى صفوف الشرعية أحد القصور في العاصمة صنعااء والتي تعود ملكيتها لنجل صالح الاكبر السفير احمد علي عبد الله صالح المقيم في الامارات منذ الاطاحة بوالده.

وكانت  وسائل إعلام تابعة لمليشيات الحوثي الانقلابية  قد اشارت الى إن العقيد عبدالمجيد أبو حاتم المعين وكيلاً لمحافظة صنعاء في الشرعية وصل اليوم إلى العاصمة صنعاء التي تسيطر عليها المليشيات.

وأظهر إعلام المليشيات صورة للوكيل أبو حاتم في أحد منازل قيادات المليشيات الحوثية في صنعاء بسلاحه الشخصي معلناً إنضمامه إلى المليشيات.

وكان العقيد أبو حاتم وهو من أبناء مديرية نهم - شرق محافظة صنعاء - قد انضم إلى المقاومة بعد وصول الجيش والمقاومة إلى مسقط رأسه في المديرية.

وفي وقت سابق انشق قائد الشرطة العسكرية في مديرية اليتمة بمحافظة الجوف العقيد أحمد المجنحي في مايو الماضي ووصل إلى صنعاء ليعلن انضمامه إلى المليشيات الحوثية.

 
 
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
الأكثر قراءة