الرئيسية - الاخبار المحلية - شاهد بالصور ..سعودية فائقة الجمال ومن اشهر العائلات السعودية تصعق العالم كله بعدد قيامها بهذا العمل الجريئ الذي لم تجروء عليه حتى المصريات واللبنانيات
شاهد بالصور ..سعودية فائقة الجمال ومن اشهر العائلات السعودية تصعق العالم كله بعدد قيامها بهذا العمل الجريئ الذي لم تجروء عليه حتى المصريات واللبنانيات
الساعة 12:45 مساءاً

سطرت ريما الجفالي، اسمها بأحرف من ذهب في تاريخ المملكة العربية السعودية، عندما شاركت في أول بطولة F4 بريطانية لها، في حلبة سباق براندز هاتش في إنجلترا مع فريق "دوبل آر ريسنج" جنبا إلى جنب مع لويس فوستر وسباستيان ألفاريز.

وعلى الرغم من أن حلول صاحبة السبعة وعشرين ربيعا، في المركز الثاني عشر (الأخير) بالسباق الافتتاحي يوم السبت، كان أقل مما كانت تأمله، كانت مشاركتها وحدها انتصارا مدهشا لصورة النساء السعوديات.اخر الاخبار 

"المجلس الانتقالي " يفاجأ السعودية والشرعية بالتفاف مدبر على اتفاق "جدة" بدعم اماراتي !(تفاصيل)

 

ورد الان: اغتيال قياديان بارزان من جماعة الحوثي في ملابسات غامضة ومصادر تكشف الطريقة "الاسماء والصور"

تفاصيل الاتفاق الأميركي التركي لإنهاء غزو شمال سوريا(بنودالاتفاقية)

 

ورد الان الناطق الرسمي لقوات طارق صالح يدلي بتصريح ناري بشأن اطلاق سراح المتهمين بتفجير دار الرئاسة(تفاصيل)

 

لبنان .. تظاهرات عارمة في بيروت منادية “الشعب يريد إسقاط النظام”

 

عاجل الكشف عن الشخصية الاستخباراتية التي رافقت قادات المجلس الانتقالي إلى السعودية( صورة +تفاصيل)

 

شابة سعودية حسناء وفي غاية الجمال ترتدي زي الرجال بشكل مثير وتنشر فيديو فاضح اشعل مواقع التواصل الاجتماعي واثار جنون السعوديين(شاهد بالفيديو الفتاة المتغنجة)

 

قبيلة شمالية شرسة تفاجئ الجنوبيين وتتحدى الجميع وتغرق هذه المحافظة الجنوبية في ظلام دامس

ليست العراق ولا السودان تظاهرات عارمة في عاصمة دوله عربيه منادية "الشعب يريد إسقاط النظام" ..هل عاد الربيع العربى من جديد ...شاهد

عــــــــاجل الإعلان عن وقف الحرب في سوريا .. وترامب يوجه رسالة عاجلة إلى أردوغان وهذا مصير بشار والقوات الروسية

 

عـــــاجل .. تم القبض على "بن سلمان" قبل قليل بعد ارتكابه هذه الجريمة المروعة التي تسببت بالأذى للملك سلمان .. شــاهد (الصورة)

 

عاجل الكشف عن اسباب انفجار واشتباكات قصر معاشيق (تفاصيل طارئة)

 

 

 

شاهد بالصورة..الامارات تسلم مطار عدن وتستعد للرحيل من الجنوب لكنها تقوم بعمل نبيل ومؤثر هز وجدان ابناء اليمن شمالا وجنوبا واثلج صدورهم (صورة مؤثرة )

شاهد : بعد وصول القوات السعودية وسيطرتها على مطار عدن ... إنزال صور بن زايد وأعلام الامارات من جميع المرافق العمومية .. والاماراتيون يتلفون ملفات فضائحهم (صور وتفاصيل)

 

عـــاجـــل :الأمير ”سلطان” يفجع الأمة العربية والإسلامية بنشر هذا الفيديو الصادم قبل قليل ”للملك سلمان” من فراش الموت(شاهد فيديو الوصية الأخيرة للملك قبل وفاته بلحظات)

 

شاهد : زوجة ولي العهد السعودي الأمير محمدبن سلمان .. تلفت الأنظار في اول ظهورلها

وردنا الان ..العاهل السعودي يباغت الجنوبيين قبل قليل بهذا المرسوم الملكي العاجل الذي اثلج صدور كل ابناء الجنوب وجعل قيادات الانتقالي يرقصون فرحا

 

  •  
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
Video Player

 


وحسنت الجفالي مركزها يوم الأحد، عندما احتلت المركز التاسع في السباق الأول من اليوم، ثم تبوأت المركز الحادي عشر في السباق الثاني.

وقالت ريما عقب انتهاء السباقات الثلاثة: "وضعت لنفسي عدة أهداف، وتمكنت من تحقيقها بنهاية الأسبوع، لذلك أنا سعيدة جدا بذلك. انتهيت من السباقات الثلاثة وسجلت بعض النقاط" وفقا لبيان مركز الاتصال الإعلامي السعودي.

بدأت الجفالي حياتها المهنية في مجال السباقات منذ 10 أشهر فقط في دولة الإمارات العربية المتحدة عندما بدأت السباقات على الدوائر المحلية هناك، عندما قررت ترك وظيفتها للخدمات المالية في دبي.

وكانت الجفالي إحدى ثلاث سائقات من منطقة الخليج العربي يحصلن على رخصة قيادة للسباقات، وأول سائقة تشارك في بطولة لسباقات السيارات، وتعتلي منصة التتويج مع أفضل السائقين في العالم.

 
 
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
الأكثر قراءة