الرئيسية - الاخبار الاقتصادية - النفط يعاود الصعود بفعل توقعات انخفاض المخزونات
النفط يعاود الصعود بفعل توقعات انخفاض المخزونات
الساعة 06:07 صباحاً

ارتفعت أسعار #النفط اليوم الثلاثاء، بفعل توقعات بأن مخزونات الخام في الولايات المتحدة ربما تنخفض، لكن زيادة الإنتاج الأميركي والمخاوف من أن #أوبك ربما تزيد الإنتاج تواصل الضغط على معنويات المستثمرين.

  

 

اخر الاخبار      عاجل : قطر تفاجئ الجميع وتعلن قبل قليل الوصول مع السعودية الى هذا الاتفاق "أهم البنود"
  هام مستجدات طارئة من نهم والطيران يتدخل والمعارك تتمدد إلى مناطق جديدة والقتلى والجرحى بالعشرات "احصائية أولية وأسماء المناطق المستهدفة"

وردن الان : الوزير الميسري يخرج عن صمته ويكشف من قصف الجيش في مأرب.. وماذا يجري في نهم ورسالة نارية للرئيس هادي

شاهد: هذا هو الوزير المتسبب في سقوط جبهة نهم بيد الحوثيين شاهد با التفاصيل صوره

 

: شاهد من هي القوة المسيطرة الآن على جبل المنارة الإستراتيجي بجبهة نهم ..أول فيديو من قلب المعارك المشتعلة يكشف الحقيقة .

 

شاهد : محمد العرب ينشر أول فيديو لمصرع شقيق عبد الملك الحوثي في جبهة نهم ..شاهد .

شاهد كما ورد: قناة المسيرة تنهي الجدل وتكشف حقيقة سقوط نهم

عاجل صحفي يمني بارز : يكشف عن المخطط الحوثي للرد في نهم وإعلان مفاجئ عن تغيير موازين المعركة في العاصمة صنعاء .. وماذا سيحدث خلال الساعات القادمة؟

وردنا الان : معارك طاحنة تدور الآن في مديرية بني حشيش , والجيش يقصف مواقع الحوثيين بالمدافع , وهروب جماعي للمليشيات من ارض المعركة

 

شاهد السكرتير الصحفي تابع على عبدالله صالح يكشف حقيقة معارك نهم . ومصير الشرعية (تفاصيل)

وردالان مليشيا الحوثي تستخدم اخر اوراقها الدفاعية في نهم وانباء عن تنفيذها لهجوم عكسي لصد زحف الجيش (تفاصيل )

وردنا الان الجيش اليمني يفك شفرة جبهة نهم ويضع خطة للزحف على صنعاء من ثلاثة محاور.. اخر التطورات الميدانية حتي اللحظة "فيديو"(تفاصيل طارئة)  

شاهد الحوثي يتقدم بطلب مفاجئ للسعودية بالتزامن مع إشتعال جبهة نهم القريبة من صنعاء (تفاصيل)

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

وبحلول الساعة 07:17 بتوقيت غرينتش، ارتفعت العقود الآجلة لخام القياس العالمي #برنت 25 سنتاً، بما يعادل 0.33% إلى 75.53 دولار للبرميل، بعد أن انخفضت 2% إلى 75.29 دولار عند التسوية أمس الاثنين.

 

وارتفع خام غرب تكساس الوسيط الأميركي 44 سنتاً أو 0.68% إلى 65.19 دولار للبرميل. وأغلق العقد في الجلسة السابقة منخفضاً 1.6% إلى 64.75 دولار.

 

ومن المقرر أن تجتمع منظمة البلدان المصدرة للبترول (أوبك) في فيينا في 22 يونيو، لاتخاذ قرار بشأن ما إذا كانت المنظمة وعدد من المنتجين خارجها، بما في ذلك روسيا، سيزيدون الإنتاج لتهدئة المخاوف بشأن نقص محتمل في الإمدادات من #إيران و #فنزويلا .

 

وفي مطلع الأسبوع، اتفق وزراء نفط عرب من "أوبك" وخارجها على الحاجة إلى استمرار التعاون لتحقيق التوازن في الإمدادات العالمية، وفقاً لما ذكرته وكالة الأنباء الكويتية.

 

وتشهد إمدادات النفط العالمية شحاً في ظل تخفيضات الإنتاج التي تقودها "أوبك" والتي بدأت في أوائل 2017.

 

ومن المتوقع أن تكون مخزونات الخام في الولايات المتحدة، أكبر مستهلك للنفط في العالم، قد انخفضت بنحو 2.5 مليون برميل في المتوسط في الأسبوع المنتهي في الأول من يونيو، وفقاً لخمسة محللين استطلعت "رويترز" آراءهم قبل صدور البيانات الرسمية الأميركية. لكن زيادة إنتاج النفط الخام الأميركي تضع أيضاً ضغوطاً على أسعار النفط.

 

وفي مارس، زاد إنتاج النفط الخام الأميركي إلى 10.47 مليون برميل يومياً، وهو أعلى مستوى مسجل وفقاً للتقرير الشهري من إدارة معلومات الطاقة الأميركية.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
الأكثر قراءة