الرئيسية - الاخبار المحلية - فاكهة ذكرت في القرآن الكريم تقضي على الكرش في أيام؟!
فاكهة ذكرت في القرآن الكريم تقضي على الكرش في أيام؟!
الساعة 01:06 مساءاً

يعاني الكثير من الأشخاص في الوطن العربي من مشكلة ظهور الكرش و تراكم الدهون في منطقة الخصر و السمنة الزادة في الجسم ويبحث الأشخاص المصابين بمرض السمنة يومياً عن علاج للقضاء على الوزن الزائد ولكن بدون إي فائدة.

قد يهمك أيضاً:اخر الاخبار 

"المجلس الانتقالي " يفاجأ السعودية والشرعية بالتفاف مدبر على اتفاق "جدة" بدعم اماراتي !(تفاصيل)

 

ورد الان: اغتيال قياديان بارزان من جماعة الحوثي في ملابسات غامضة ومصادر تكشف الطريقة "الاسماء والصور"

تفاصيل الاتفاق الأميركي التركي لإنهاء غزو شمال سوريا(بنودالاتفاقية)

 

ورد الان الناطق الرسمي لقوات طارق صالح يدلي بتصريح ناري بشأن اطلاق سراح المتهمين بتفجير دار الرئاسة(تفاصيل)

 

لبنان .. تظاهرات عارمة في بيروت منادية “الشعب يريد إسقاط النظام”

 

عاجل الكشف عن الشخصية الاستخباراتية التي رافقت قادات المجلس الانتقالي إلى السعودية( صورة +تفاصيل)

 

شابة سعودية حسناء وفي غاية الجمال ترتدي زي الرجال بشكل مثير وتنشر فيديو فاضح اشعل مواقع التواصل الاجتماعي واثار جنون السعوديين(شاهد بالفيديو الفتاة المتغنجة)

 

قبيلة شمالية شرسة تفاجئ الجنوبيين وتتحدى الجميع وتغرق هذه المحافظة الجنوبية في ظلام دامس

ليست العراق ولا السودان تظاهرات عارمة في عاصمة دوله عربيه منادية "الشعب يريد إسقاط النظام" ..هل عاد الربيع العربى من جديد ...شاهد

عــــــــاجل الإعلان عن وقف الحرب في سوريا .. وترامب يوجه رسالة عاجلة إلى أردوغان وهذا مصير بشار والقوات الروسية

 

عـــــاجل .. تم القبض على "بن سلمان" قبل قليل بعد ارتكابه هذه الجريمة المروعة التي تسببت بالأذى للملك سلمان .. شــاهد (الصورة)

 

عاجل الكشف عن اسباب انفجار واشتباكات قصر معاشيق (تفاصيل طارئة)

 

 

 

شاهد بالصورة..الامارات تسلم مطار عدن وتستعد للرحيل من الجنوب لكنها تقوم بعمل نبيل ومؤثر هز وجدان ابناء اليمن شمالا وجنوبا واثلج صدورهم (صورة مؤثرة )

شاهد : بعد وصول القوات السعودية وسيطرتها على مطار عدن ... إنزال صور بن زايد وأعلام الامارات من جميع المرافق العمومية .. والاماراتيون يتلفون ملفات فضائحهم (صور وتفاصيل)

 

عـــاجـــل :الأمير ”سلطان” يفجع الأمة العربية والإسلامية بنشر هذا الفيديو الصادم قبل قليل ”للملك سلمان” من فراش الموت(شاهد فيديو الوصية الأخيرة للملك قبل وفاته بلحظات)

 

شاهد : زوجة ولي العهد السعودي الأمير محمدبن سلمان .. تلفت الأنظار في اول ظهورلها

وردنا الان ..العاهل السعودي يباغت الجنوبيين قبل قليل بهذا المرسوم الملكي العاجل الذي اثلج صدور كل ابناء الجنوب وجعل قيادات الانتقالي يرقصون فرحا

 

  •  
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
Video Player

 

 

 

والمنظر العام للشخص الذي يعاني من الزيادة من الوزن وبروز الكرش يجعله إن يذهب إلي عمل عمليات للقضاء على الكرش أو يتبع حمية غذائية قاسية جداً للقضاء على الوزن الزائد.
ولكن اليوم نقدم لكم فاكة ذكرت في القرأن الكريم و هي قادرة بإذن الله على القضاء على الكرش وهي فاكهة الرمان .

ورد ذكر الرمان في القرآن الكريم ثلاث مرات وهي قوله تعالى: “وهو الذي أنزل منالسماء ماء فأخرجنا به نبات كل شيء فأخرجنا منه خضرا نخرج منه حبا متراكبا ومنالنخل من طلعها قنوان دانية وجنات من أعناب والزيتون والرمان مشتبها وغير متشابهانظروا إلى ثمره إذا أثمر وينعه إن في ذلكم لآيات لقوم يؤمنون” (الأنعام: 99).
 
وقوله تعالى: “وهو الذي أنشأ جنات معروشات وغير معروشات والنخل والزرعمختلفا أكله والزيتون والرمان متشابها وغير متشابه كلوا من ثمره إذا أثمر وآتوا حقهيوم حصاده ولا تسرفوا إنه لا يحب المسرفين”. (الأنعام: 141)
 
وأخيرا قول الله تعالى: “فيهما فاكهة ونخل ورمان” (الرحمن 68).
وللرمان فوائد عديدة لكن يعد التخسيس خاصة تخسيس الكرش أهم هذه الفوائد وأكثرها شيوعاً واستخداماً في منطقتنا العربية، حيث تمتلك ثمرة الرمان قدرة عالية علي إذابة الدهون من الجسم خاصة حرق الدهون المتراكمة حول المعدة ولا يشترط ذلك من خلال تناول الرمان في شكلها الطبيعي، فقد تبين من خلال دراسة أجريت علي عدد من المتطوعين أن تناول كوب واحد من عصير الرمان بشكل يومي ولمدة شهر أدي إلي انخفاض احتمالات نمو الخلايا الشحمية حول بطونهم.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
الأكثر قراءة