الرئيسية - الاخبار الرياضية - راموس ينفي تعمده إصابة اللاعب المصري محمد صلاح
راموس ينفي تعمده إصابة اللاعب المصري محمد صلاح
الساعة 06:05 صباحاً

نفى سيرخيو راموس، مدافع ريال مدريد الإسباني، المزاعم بشأن تعمده إصابة المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم الشهر الماضي، قائلاً إنه تم تصويره على نحو ظالم بأنه شخص شرير.

وأصيب صلاح في أربطة الكتف خلال تدخل مع راموس في المباراة التي أقيمت في كييف، والتي أدت لمغادرة لاعب منتخب مصر للملعب باكيا في الشوط الأول، وتعرض راموس نتيجة لذلك لهجوم على الإنترنت من قبل الجماهير المصرية لدوره في إصابة صلاح. 

 

اخر الاخبار

هام مستجدات طارئة من نهم والطيران يتدخل والمعارك تتمدد إلى مناطق جديدة والقتلى والجرحى بالعشرات "احصائية أولية وأسماء المناطق المستهدفة"

وردن الان : الوزير الميسري يخرج عن صمته ويكشف من قصف الجيش في مأرب.. وماذا يجري في نهم ورسالة نارية للرئيس هادي

شاهد: هذا هو الوزير المتسبب في سقوط جبهة نهم بيد الحوثيين شاهد با التفاصيل صوره

 

: شاهد من هي القوة المسيطرة الآن على جبل المنارة الإستراتيجي بجبهة نهم ..أول فيديو من قلب المعارك المشتعلة يكشف الحقيقة .

 

شاهد : محمد العرب ينشر أول فيديو لمصرع شقيق عبد الملك الحوثي في جبهة نهم ..شاهد .

شاهد كما ورد: قناة المسيرة تنهي الجدل وتكشف حقيقة سقوط نهم

عاجل صحفي يمني بارز : يكشف عن المخطط الحوثي للرد في نهم وإعلان مفاجئ عن تغيير موازين المعركة في العاصمة صنعاء .. وماذا سيحدث خلال الساعات القادمة؟

وردنا الان : معارك طاحنة تدور الآن في مديرية بني حشيش , والجيش يقصف مواقع الحوثيين بالمدافع , وهروب جماعي للمليشيات من ارض المعركة

 

شاهد السكرتير الصحفي تابع على عبدالله صالح يكشف حقيقة معارك نهم . ومصير الشرعية (تفاصيل)

وردالان مليشيا الحوثي تستخدم اخر اوراقها الدفاعية في نهم وانباء عن تنفيذها لهجوم عكسي لصد زحف الجيش (تفاصيل )

وردنا الان الجيش اليمني يفك شفرة جبهة نهم ويضع خطة للزحف على صنعاء من ثلاثة محاور.. اخر التطورات الميدانية حتي اللحظة "فيديو"(تفاصيل طارئة)  

شاهد الحوثي يتقدم بطلب مفاجئ للسعودية بالتزامن مع إشتعال جبهة نهم القريبة من صنعاء (تفاصيل)

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

وقال اللاعب الدولي الإسباني لصحيفة "آس": واجهت جحيما مستعرا، منحوا هذا الأمر الكثير من الاهتمام وأقصد هنا قضية صلاح، وشاهدت اللعبة جيدا. لقد شد ذراعي أولا وسقطت أنا على الجانب الآخر. الإصابة حدثت للذراع الآخر وقالوا إنني قمت معه بحركة من حركات رياضة الجودو.

وقال اللاعب البالغ من العمر 32 عاما إنه بعث برسالة إلى صلاح وأضاف أن اللاعب المصري كان بوسعه اللعب إذا ما تم حقنه بمسكنات للألم وهو الشيء الذي قام به راموس ذاته في الماضي.

وخسر ليفربول 3-1 في النهائي وهو ما سمح لريال بضمان نيل ثالث لقب على التوالي لدوري أبطال أوروبا.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
الأكثر قراءة