الرئيسية - الاخبار المحلية - خطير جدا..خطأ قاتل لمذيعة مصرية اثناء قراءة بيان وفاة مرسي يتسبب في فضحية مدوية للرئيس السيسي والسلطات المصرية تسارع لاتخاذ هذا الاجراء الصارم( فيديو)
خطير جدا..خطأ قاتل لمذيعة مصرية اثناء قراءة بيان وفاة مرسي يتسبب في فضحية مدوية للرئيس السيسي والسلطات المصرية تسارع لاتخاذ هذا الاجراء الصارم( فيديو)
الساعة 08:30 صباحاً

وقعت مذيعة مصرية في خطأ فادح، خلال تلاوتها بيان النيابة العامة، حول وفاة الرئيس الراحل محمد مرسي، داخل قاعة المحكمة، الإثنين.

المذيعة في قناة "اكسترا نيوز"، نهى درويش، قالت في بيان تناقلته وسائل إعلام مصرية، نقلا عما وصف بـ"مصدر طبي مسؤول"، إنه "تم وضع المذكور تحت الرعاية الطبية منذ نوفمبر 2017 وتقديم العلاج الطبي اللازم له بشكل دوري".اخر الاخبار 

"المجلس الانتقالي " يفاجأ السعودية والشرعية بالتفاف مدبر على اتفاق "جدة" بدعم اماراتي !(تفاصيل)

 

ورد الان: اغتيال قياديان بارزان من جماعة الحوثي في ملابسات غامضة ومصادر تكشف الطريقة "الاسماء والصور"

تفاصيل الاتفاق الأميركي التركي لإنهاء غزو شمال سوريا(بنودالاتفاقية)

 

ورد الان الناطق الرسمي لقوات طارق صالح يدلي بتصريح ناري بشأن اطلاق سراح المتهمين بتفجير دار الرئاسة(تفاصيل)

 

لبنان .. تظاهرات عارمة في بيروت منادية “الشعب يريد إسقاط النظام”

 

عاجل الكشف عن الشخصية الاستخباراتية التي رافقت قادات المجلس الانتقالي إلى السعودية( صورة +تفاصيل)

 

شابة سعودية حسناء وفي غاية الجمال ترتدي زي الرجال بشكل مثير وتنشر فيديو فاضح اشعل مواقع التواصل الاجتماعي واثار جنون السعوديين(شاهد بالفيديو الفتاة المتغنجة)

 

قبيلة شمالية شرسة تفاجئ الجنوبيين وتتحدى الجميع وتغرق هذه المحافظة الجنوبية في ظلام دامس

ليست العراق ولا السودان تظاهرات عارمة في عاصمة دوله عربيه منادية "الشعب يريد إسقاط النظام" ..هل عاد الربيع العربى من جديد ...شاهد

عــــــــاجل الإعلان عن وقف الحرب في سوريا .. وترامب يوجه رسالة عاجلة إلى أردوغان وهذا مصير بشار والقوات الروسية

 

عـــــاجل .. تم القبض على "بن سلمان" قبل قليل بعد ارتكابه هذه الجريمة المروعة التي تسببت بالأذى للملك سلمان .. شــاهد (الصورة)

 

عاجل الكشف عن اسباب انفجار واشتباكات قصر معاشيق (تفاصيل طارئة)

 

 

 

شاهد بالصورة..الامارات تسلم مطار عدن وتستعد للرحيل من الجنوب لكنها تقوم بعمل نبيل ومؤثر هز وجدان ابناء اليمن شمالا وجنوبا واثلج صدورهم (صورة مؤثرة )

شاهد : بعد وصول القوات السعودية وسيطرتها على مطار عدن ... إنزال صور بن زايد وأعلام الامارات من جميع المرافق العمومية .. والاماراتيون يتلفون ملفات فضائحهم (صور وتفاصيل)

 

عـــاجـــل :الأمير ”سلطان” يفجع الأمة العربية والإسلامية بنشر هذا الفيديو الصادم قبل قليل ”للملك سلمان” من فراش الموت(شاهد فيديو الوصية الأخيرة للملك قبل وفاته بلحظات)

 

شاهد : زوجة ولي العهد السعودي الأمير محمدبن سلمان .. تلفت الأنظار في اول ظهورلها

وردنا الان ..العاهل السعودي يباغت الجنوبيين قبل قليل بهذا المرسوم الملكي العاجل الذي اثلج صدور كل ابناء الجنوب وجعل قيادات الانتقالي يرقصون فرحا

 

  •  
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

وتابعت: "وقد أكد المصدر أن جميع الوثائق الطبية التي تؤكد تقديم الرعاية الصحية له موجودة وسيتم تقديمها للجهات المعنية".

وختمت درويش، قراءة الخبر بجملة "وتم الإرسال من جهاز سامسونغ"، وهو ما اعتبره ناشطون دليلا على تلقي وسائل الإعلام المصرية، تعليمات موحدة حول تغطية خبر وفاة مرسي.

وسخر ناشطون من الخطأ الفادح الذي وقعت فيه المذيعة، وهو ما دفع قناة "اكسترا نيوز"، إلى حذف جميع الأخبار الموجزة التي قدمتها المذيعة خلال 24 ساعة من صفحاتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

شاهد الفيديو:

 

 

 

 
 
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
الأكثر قراءة