الرئيسية - الاخبار المحلية - هام جداً..رسالة وداع من هادي الي الملك سلمان شكرالاستضافتك خمس سنوات.(تفاصيل الرسالة)
هام جداً..رسالة وداع من هادي الي الملك سلمان شكرالاستضافتك خمس سنوات.(تفاصيل الرسالة)
الساعة 06:30 صباحاً
اخر الاخبار 

"المجلس الانتقالي " يفاجأ السعودية والشرعية بالتفاف مدبر على اتفاق "جدة" بدعم اماراتي !(تفاصيل)

 

ورد الان: اغتيال قياديان بارزان من جماعة الحوثي في ملابسات غامضة ومصادر تكشف الطريقة "الاسماء والصور"

تفاصيل الاتفاق الأميركي التركي لإنهاء غزو شمال سوريا(بنودالاتفاقية)

 

ورد الان الناطق الرسمي لقوات طارق صالح يدلي بتصريح ناري بشأن اطلاق سراح المتهمين بتفجير دار الرئاسة(تفاصيل)

 

لبنان .. تظاهرات عارمة في بيروت منادية “الشعب يريد إسقاط النظام”

 

عاجل الكشف عن الشخصية الاستخباراتية التي رافقت قادات المجلس الانتقالي إلى السعودية( صورة +تفاصيل)

 

شابة سعودية حسناء وفي غاية الجمال ترتدي زي الرجال بشكل مثير وتنشر فيديو فاضح اشعل مواقع التواصل الاجتماعي واثار جنون السعوديين(شاهد بالفيديو الفتاة المتغنجة)

 

قبيلة شمالية شرسة تفاجئ الجنوبيين وتتحدى الجميع وتغرق هذه المحافظة الجنوبية في ظلام دامس

ليست العراق ولا السودان تظاهرات عارمة في عاصمة دوله عربيه منادية "الشعب يريد إسقاط النظام" ..هل عاد الربيع العربى من جديد ...شاهد

عــــــــاجل الإعلان عن وقف الحرب في سوريا .. وترامب يوجه رسالة عاجلة إلى أردوغان وهذا مصير بشار والقوات الروسية

 

عـــــاجل .. تم القبض على "بن سلمان" قبل قليل بعد ارتكابه هذه الجريمة المروعة التي تسببت بالأذى للملك سلمان .. شــاهد (الصورة)

 

عاجل الكشف عن اسباب انفجار واشتباكات قصر معاشيق (تفاصيل طارئة)

 

 

 

شاهد بالصورة..الامارات تسلم مطار عدن وتستعد للرحيل من الجنوب لكنها تقوم بعمل نبيل ومؤثر هز وجدان ابناء اليمن شمالا وجنوبا واثلج صدورهم (صورة مؤثرة )

شاهد : بعد وصول القوات السعودية وسيطرتها على مطار عدن ... إنزال صور بن زايد وأعلام الامارات من جميع المرافق العمومية .. والاماراتيون يتلفون ملفات فضائحهم (صور وتفاصيل)

 

عـــاجـــل :الأمير ”سلطان” يفجع الأمة العربية والإسلامية بنشر هذا الفيديو الصادم قبل قليل ”للملك سلمان” من فراش الموت(شاهد فيديو الوصية الأخيرة للملك قبل وفاته بلحظات)

 

شاهد : زوجة ولي العهد السعودي الأمير محمدبن سلمان .. تلفت الأنظار في اول ظهورلها

وردنا الان ..العاهل السعودي يباغت الجنوبيين قبل قليل بهذا المرسوم الملكي العاجل الذي اثلج صدور كل ابناء الجنوب وجعل قيادات الانتقالي يرقصون فرحا

 

  •  
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
class="story_text" style="margin: 10px 0px; padding: 0px; box-sizing: border-box; color: rgb(65, 64, 66); font-family: "GRETA ARABIC"; font-size: 13pt; line-height: 27.7333px;">شفت مصادر صحفية أمريكية إن الرئيس اليمني المستقيل والفار، عبدربه منصور هادي، وصل إلى مدينة كليفلاند بولاية أوهايو الأمريكية هو وعائلته وأنه قد غادر المملكة السعودية نهائياً بعد تقديم رسالة شكر للملك سلمان على استضافته له للعام الخامس. ونقل موقع “عرب أميركا” عن مصدر دبلوماسي عربي والذي بدوره نقل عن سفير الحكومة اليمنية المستقيلة لدى واشنطن احمد عوض بن مبارك العزيق إن هادي سلم رسالة الوداع للسفير السعودي لدى اليمن محمد سعيد جابر خلال اجتماعه به في الرياض لإقرار آخر تعديل وزاري في الحكومة المستقلية والتي من المقرر إعلانها خلال الأيام القليلة المقبلة، حسب الموقع. وقال الموقع إن الرسالة التي سلمها هادي للسفير السعودي والموجهة للملك سلمان اعتبرت بمثابة الاستقالة لأسباب صحية، حيث نقل الموقع عن المصدر الدبلوماسي غير اليمني قوله إن رسالة هادي للملك سلمان تضمنت “تعبيراً عن الشكر والامتنان لاستضافته في المملكة العربية السعودية طوال السنوات الخمس الماضية”، مع شرح مفصل عن حالته الصحية. وأضاف الموقع الإخباري الأمريكي “طبقا للمصدر فإن منصور هادي أشار في رسالته إلى عدم قدرته على الاستمرار في منصبه لأسباب صحية تتطلب منه الخلود للراحة واعتزال كل أنواع العمل السياسي تجنبا للضغوظ المؤثرة على صحته القلبية”. وفي سياق متصل أكدت مصادر بولاية أوهايو الأمريكية وصول هادي مع عدد كبير من أفراد أسرته إلى منزل تلمكه عائلة هادي في إحدى ضواحي مدينة كليفلاند، وحسب الموقع الإخباري فإن سلطات الحكومة الفدرالية منعت أحد أفراد حراسة هادي من دخول الأراضي الأمريكية بسبب ورود اسمه في قوائم المشتبهين بالإرهاب، حسب ما نقل الموقع الذي أشار إلى تعذر التواصل مع مكتب الرئاسة اليمنية لتأكيد أو نفي منع أحد مرافقي هادي من دخول أراضي الولايات المتحدة أو تفسير ملابساته. تجدر الإشارة إلى أن الوضع الصحي لهادي بات حرجاً منذ أكثر من عام، وفي نوفمبر العام الماضي تعرض هادي لأزمة قلبية حادة ونقل على إثرها إلى أحد المستشفيات الأمريكية للمرة الثانية خلال شهر واحد. وحسب ما نشرته الصحافة الأمريكية نقلاً عن مراكز دراسات دولية قولها إن على واشنطن البدء بالبحث عن شخصيات مناسبة تخلف هادي في حال وفاته، وقال واحد من المراكز الدراسات الاستراتيجية والتحليلية الأمريكية إن الوضع الصحي لهادي حرج جداً وأنه من المحتمل أن يكون قد أصبح في حالة موت سريري وهو ما يدفع بواشنطن إلى ضرورة ترتيب الوضع لدى الحكومة المستقيلة بما يسمح بإبقاء العلاقات الأمريكية اليمنية على حالها.

 

 
 
 
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
الأكثر قراءة