الرئيسية - الاخبار الاقتصادية - الذهب يرتفع.. والدولار يهبط أمام العملات الرئيسية
الذهب يرتفع.. والدولار يهبط أمام العملات الرئيسية
الساعة 07:03 صباحاً

ارتفعت أسعار الذهب الأربعاء مع تراجع الدولار بعد بيانات أميركية أظهرت أن الاقتصاد الأميركي نما بوتيرة أبطأ قليلا مما كان متوقعا في الربع الأول من العام، وفي ظل استمرار الضبابية السياسية في إيطاليا.

وزاد الناتج المحلي الإجمالي للولايات المتحدة بمعدل سنوي بلغ 2.2 في المئة، بحسب ما قالته وزارة التجارة الأميركية في تقديرها الثاني للناتج في الربع الأول، بدلا من 2.3 في المئة في التقدير السابق. 

 

اخر الاخبار      عاجل : قطر تفاجئ الجميع وتعلن قبل قليل الوصول مع السعودية الى هذا الاتفاق "أهم البنود"
  هام مستجدات طارئة من نهم والطيران يتدخل والمعارك تتمدد إلى مناطق جديدة والقتلى والجرحى بالعشرات "احصائية أولية وأسماء المناطق المستهدفة"

وردن الان : الوزير الميسري يخرج عن صمته ويكشف من قصف الجيش في مأرب.. وماذا يجري في نهم ورسالة نارية للرئيس هادي

شاهد: هذا هو الوزير المتسبب في سقوط جبهة نهم بيد الحوثيين شاهد با التفاصيل صوره

 

: شاهد من هي القوة المسيطرة الآن على جبل المنارة الإستراتيجي بجبهة نهم ..أول فيديو من قلب المعارك المشتعلة يكشف الحقيقة .

 

شاهد : محمد العرب ينشر أول فيديو لمصرع شقيق عبد الملك الحوثي في جبهة نهم ..شاهد .

شاهد كما ورد: قناة المسيرة تنهي الجدل وتكشف حقيقة سقوط نهم

عاجل صحفي يمني بارز : يكشف عن المخطط الحوثي للرد في نهم وإعلان مفاجئ عن تغيير موازين المعركة في العاصمة صنعاء .. وماذا سيحدث خلال الساعات القادمة؟

وردنا الان : معارك طاحنة تدور الآن في مديرية بني حشيش , والجيش يقصف مواقع الحوثيين بالمدافع , وهروب جماعي للمليشيات من ارض المعركة

 

شاهد السكرتير الصحفي تابع على عبدالله صالح يكشف حقيقة معارك نهم . ومصير الشرعية (تفاصيل)

وردالان مليشيا الحوثي تستخدم اخر اوراقها الدفاعية في نهم وانباء عن تنفيذها لهجوم عكسي لصد زحف الجيش (تفاصيل )

وردنا الان الجيش اليمني يفك شفرة جبهة نهم ويضع خطة للزحف على صنعاء من ثلاثة محاور.. اخر التطورات الميدانية حتي اللحظة "فيديو"(تفاصيل طارئة)  

شاهد الحوثي يتقدم بطلب مفاجئ للسعودية بالتزامن مع إشتعال جبهة نهم القريبة من صنعاء (تفاصيل)

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

ودفعت تلك الأنباء الدولار للهبوط أمام سلة من عملات رئيسية، متراجعا من أعلى مستوياته في حوالي ستة أشهر ونصف الشهر. ويجعل ضعف الدولار شراء الذهب أقل تكلفة لحائزي العملات الأخرى.

وارتفع الذهب في السوق الفورية 0.32 في المئة إلى 1302.17دولار للأوقية (الأونصة) في أواخر جلسة التداول بالسوق الأميركي، بينما صعدت العقود الأميركية للذهب تسليم يونيو 0.2 في المئة لتبلغ عند التسوية 1301.50 دولار للأوقية.

وتبحث إيطاليا عن فرصة أخيرة للخروج من اضطراب سياسي مستمر منذ نحو ثلاثة أشهر، مع سعى أكبر حزب فيها لتشكيل حكومة ائتلافية مع حزب رابطة الشمال اليميني.

ومن بين المعادن النفيسة الأخرى، ارتفعت الفضة 0.9 في المئة إلى 16.53 دولار للأوقية، وصعد البلاتين 0.5 في المئة إلى 908.60 دولار للأوقية، بينما زاد البلاديوم 0.2 في المئة إلى 981.22 دولار للأوقية.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
الأكثر قراءة