الرئيسية - الاخبار المحلية - “شاهد” عميد يمني يهدد السعودية: إذا لم توقفوا عدوانكم سنصل إلى غرف نومكم بالرياض
“شاهد” عميد يمني يهدد السعودية: إذا لم توقفوا عدوانكم سنصل إلى غرف نومكم بالرياض
الساعة 07:52 مساءاً

هدد المتحدث باسم القوات الجوية التابعة للحوثيين، العميد الركن عبد الله الجفري،  إذا لم توقف عدوانها على ، بالوصول إلى “غرف نومهم” في . حسب قوله.

  

 

اخر الاخبار من الحدث اليوم

وردنا الان نائب رئيس الجمهورية الجنرال الاحمر يباغت الجميع ويقدم استقالته ويغادر الرياض الى هذه الدولة..لن تصدق كيف كان رد الرئيس هادي على الاستقالة التفاصيل

وردنا الان .خبير سياسي اردني بارز يكشف عن الخطوة التصعيدية التالية لاعلان " الانتقالي" ويوجه رسالة للسعودية !

شاهدماذا قال سالم البيض تعليقا على قرار المجلس الانتقالي اعلان الطوارئ والادارة الذاتية في الجنوب؟!

شاهد . أول دولة عظمى تعترف بالجنوب العربي عقب إعلان الانتقالي الانفصال . أول دولة عظمى تعترف بالجنوب العربي عقب إعلان الانتقالي الانفصال

 
 
 
 
 

 

وقال الجفري الذي كان يتحدث على شاشة “روسيا اليوم” حسب ما رصدت “وطن”، إن على السعودية أن توقف عدوانها سريعاً على اليمن، وترفع الحصار المفروض “.

 

 

وأشار إلى أن كل الخيارات مفتوحة أمام اليمنيين للرد على العدون السعودي- كما أسماه- فإننا سنصل إلى عقر دارهم وكذلك إلى داخل غرف نومهم.

وتعرضت محطتي ضخ لخط الأنابيب “شرق — غرب” الذي ينقل النفط السعودي من حقول المنطقة الشرقية، إلى ميناء ينبع على الساحل الغربي، إلى هجوم بطائرات دون طيار في وقت سابق، الثلاثاء. وذلك بحسب قناة “الحرة”.

وأعلن وزير الطاقة السعودي، خالد الفالح، أن الهجوم الذي وقع بين السادسة والسادسة والنصف صباحا بالتوقيت المحلي، نفذته طائرات درون مفخخة، ونجم عنه حريق في المحطة رقم 8، تمت السيطرة عليه بعد أن خلف أضرارا محدودة.

 
 
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
الأكثر قراءة