الرئيسية - الاخبار المحلية - لن تصدق ذلك ..معتمر يرتكب جريمة مروعة تهز السموات والارض في قلب مكة المكرمة
لن تصدق ذلك ..معتمر يرتكب جريمة مروعة تهز السموات والارض في قلب مكة المكرمة
الساعة 07:40 مساءاً

تمكّن فريق طبي في مستشفى النور بمكة المكرمة من إيقاف معمر باكستاني الجنسية عُثر في بطنه على كمية حبوب كبسولات مهربة في أحشائه تُقدّر بـ120 حبة.وأوضحت صحيفة الديرة المحلية عن مصادر أن قسم الطوارئ بمستشفى النور التخصصي بمكة استقبل حالة طارئة لمعتمر باكستاني في العقد الخامس من عمره يعاني من آلام مبرحة في بطنه لا يستطيع تحملها، وفي الحال تم عمل الفحص السريري له، ليتضح وجود كبسولات داخل أحشائه.

وعليه تم إدخاله بشكل عاجل لغرفة العمليات، وقام فريق طبي بإجراء عملية استكشاف وفتح بطنه، ليعثر على كمية كبسولات حبوب يُشتبه أنها مخدرات هرّبها داخل أحشائه. 

 

اخر الاخبار من الحدث اليوم

وردنا الان نائب رئيس الجمهورية الجنرال الاحمر يباغت الجميع ويقدم استقالته ويغادر الرياض الى هذه الدولة..لن تصدق كيف كان رد الرئيس هادي على الاستقالة التفاصيل

وردنا الان .خبير سياسي اردني بارز يكشف عن الخطوة التصعيدية التالية لاعلان " الانتقالي" ويوجه رسالة للسعودية !

شاهدماذا قال سالم البيض تعليقا على قرار المجلس الانتقالي اعلان الطوارئ والادارة الذاتية في الجنوب؟!

شاهد . أول دولة عظمى تعترف بالجنوب العربي عقب إعلان الانتقالي الانفصال . أول دولة عظمى تعترف بالجنوب العربي عقب إعلان الانتقالي الانفصال

 
 
 
 
 

وتمكّن الفريق من إنقاذ حياته واستخراج الكمية وتسليمها لإدارات المخدرات لفحصها، لمعرفة هل هي حبوب مخدرة أم عملية انتـحار قام بها، وقد تم التحفظ عليه لحين تشافيه ثم اتخاذ الإجراءات النظامية بحقه .

 
 
 
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
الأكثر قراءة