الرئيسية - الاخبار المحلية - الرئيس الأمريكي ترامب يصدر قبل قليل قرار مفاجئ بشأن الحرب باليمن
الرئيس الأمريكي ترامب يصدر قبل قليل قرار مفاجئ بشأن الحرب باليمن
الساعة 07:10 مساءاً

 

أعلن البيت الأبيض مساء الاثنين، أن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب مدد إعلان الطوارئ الوطنية تجاه اليمن لمدة عام آخر وكشف عن الأسباب .  

 

اخر الاخبار من الحدث اليوم

وردنا الان نائب رئيس الجمهورية الجنرال الاحمر يباغت الجميع ويقدم استقالته ويغادر الرياض الى هذه الدولة..لن تصدق كيف كان رد الرئيس هادي على الاستقالة التفاصيل

وردنا الان .خبير سياسي اردني بارز يكشف عن الخطوة التصعيدية التالية لاعلان " الانتقالي" ويوجه رسالة للسعودية !

شاهدماذا قال سالم البيض تعليقا على قرار المجلس الانتقالي اعلان الطوارئ والادارة الذاتية في الجنوب؟!

شاهد . أول دولة عظمى تعترف بالجنوب العربي عقب إعلان الانتقالي الانفصال . أول دولة عظمى تعترف بالجنوب العربي عقب إعلان الانتقالي الانفصال

 
 
 
 
 

 

 

 

 

 

وقال ترامب "إن الطوارئ الوطنية التي أعلنت في 16 مايو 2012 ، للتعامل مع هذا التهديد يجب أن تستمر سارية المفعول بعد 16 مايو 2019". "وفقًا للمادة 202 (د) من قانون الطوارئ الوطنية ... ما زالت سارية لمدة عام أعلنت حالة الطوارئ الوطنية بموجب الأمر التنفيذي 13611."

 

 

في 16 مايو 2012 ، بموجب الأمر التنفيذي 13611 ، أعلن الرئيس آنذاك باراك أوباما حالة طوارئ وطنية للتعامل مع تهديد الأمن القومي الأمريكي والسياسة الخارجية بسبب تصرفات وسياسات بعض الأعضاء السابقين في الحكومة اليمنية ، كما قال ترامب.

 

 

يشار إلى أن حالة الطوارئ المتعلقة باليمن يتم تمديدها سنويا من قبل الولايات المتحدة وتشمل إجراءات متعلقة بالمسافرين وإجراءات مختلفة.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
الأكثر قراءة