الرئيسية - الاخبار المحلية - عاجل التحالف يدمر معسكراً حوثياً بالكامل قرب مركز كتاف بصعدة
عاجل التحالف يدمر معسكراً حوثياً بالكامل قرب مركز كتاف بصعدة
الساعة 06:20 مساءاً

أفادت مصادر محلية في محافظة صعدة، شمال اليمن، بأن طيران التحالف العربي نفذ عملية نوعية ومباغتة، الجمعة 12 أبريل / نيسان 2019، استهدفت معسكراً لمليشيا الحوثي قرب مركز مديرية كتاف.

  

 

اخر الاخبار من الحدث اليوم

وردنا الان نائب رئيس الجمهورية الجنرال الاحمر يباغت الجميع ويقدم استقالته ويغادر الرياض الى هذه الدولة..لن تصدق كيف كان رد الرئيس هادي على الاستقالة التفاصيل

وردنا الان .خبير سياسي اردني بارز يكشف عن الخطوة التصعيدية التالية لاعلان " الانتقالي" ويوجه رسالة للسعودية !

شاهدماذا قال سالم البيض تعليقا على قرار المجلس الانتقالي اعلان الطوارئ والادارة الذاتية في الجنوب؟!

شاهد . أول دولة عظمى تعترف بالجنوب العربي عقب إعلان الانتقالي الانفصال . أول دولة عظمى تعترف بالجنوب العربي عقب إعلان الانتقالي الانفصال

 
 
 
 
 

وقالت المصادر لوكالة "خبر"، إن طيران التحالف العربي استهدف أحد المعسكرات التابعة للمليشيات الانقلابية الواقعة خلف سلسلة جبال القدم القريبة من مركز مديرية كتاف.

 

وذكرت المصادر، أنه تم قصف المعسكر بأربع غارات جوية دقيقة أسفرت عن تدمير غرفة عمليات وعدد من العربات والآليات العسكرية، إضافة إلى عدد من التجمعات البشرية للعناصر الإرهابية كانت تتواجد أثناء القصف داخل المعسكر.

 

وشوهدت ألسنة النيران وأعمدة الدخان تتصاعد بكثافة من منطقة الاستهداف، إضافة إلى الطواقم الإسعافية التي هرعت بسرعة إلى المعسكر وما زالت تقوم بعملية الإخلاء للقتلى والجرحى حتى لحظة كتابة الخبر.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
الأكثر قراءة