الرئيسية - الاخبار المحلية - وردنا الان ...وزير الدفاع المقدشي يتلقى ثلاث رصاصات قاتلة من أحد ابناء حجور الذي صرخ في وجهه قبل ان يطلق النار عليه " انت خسيس وكارثة على كل اليمنيين "
وردنا الان ...وزير الدفاع المقدشي يتلقى ثلاث رصاصات قاتلة من أحد ابناء حجور الذي صرخ في وجهه قبل ان يطلق النار عليه " انت خسيس وكارثة على كل اليمنيين "
الساعة 01:07 مساءاً

ذكرت مصادر عسكرية ان المقدشي وزير الدفاع  اليمني  في الحكومة الشرعية تلقى ثلاث رصاصات قاتلة ، واوضح المصدر الذي رفض الكشف عن اسمه إن احد ابناء حجور اقترب من وزير الدفاع المقدشي وصرخ في وجهه" انت خسيس وبقائك في هذا المنصب كارثة على كل اليمنيين " ثم اطلق عليه ثلاث رصاصات صرعته ارضا.
المصدر لم يحدد هل انتهت حياة المقدشي ام تم اسعافه لكنه اكد ان حالته خطرة.
ولم يتسنى التأكد من صحة هذه المعلومات من مصادر رسمية.
وكان القيادي والناشط المؤتمري أكرم حجر قد كشف عن صراع عميق وخطير يدور بين القيادات العليا للجيش الوطني والتغلغل الخطير لجماعة الاخوان المسلمين.

وقال حجر في تصريحات خاصة ان خلافات وصراع خطير تصاعد خلال الساعات الماضية بين وزير الدفاع المقدشي وبين هاشم الأحمر وعلي محسن الأحمر".

وأضاف "أن المقدشي قرر العمل بكامل صلاحياته ابتداء من أمس وكشف رسميا عن تلاعب شخصيات في الجيش والشرعية بعد خلافات عميقة معهم".

وتابع قائلا "المقدشي أعلن امس صراحة اثناء اجتماع طارئ لقيادات الجيش العليا وقال :لا اريد كرسي مهزوز لا استطيع فيه التصرف كوزير دفاع وترك الاجتماع وغادر غاضبا"، مشيرا إلى ان خلافات ومشادات حادة اندلعت بين المقدشي وبين هاشم الأحمر وصلت إلى الاشتباك بالأيدي واللطم"، مؤكدا أن هاشم الاحمر وصف المقدشي بالجبان الذي لا يمتلك الرجولة وتوعده بالتصفية والدفن حيا.

وأكد حجر أن علي محسن الأحمر اعلن دعمه لهاشم الاحمر والوقوف في صفه ضد المقدشي"، مشيرا إلى ان المقدشي رفع تقرير إلى قيادة التحالف العربي فضح فيه كل ما يدور من مؤامرات وتلاعب في قيادات الجيش والشرعية.

وكشف أكرم حجر في حديثه أن المقدشي بعد مغادرته الرياض وصل امس الى مقر اقامته في مأرب وتعرض مقر اقامته بعد وصوله اليه للقصف بثمان قذائف لمقر اقامته".

وأعلن نقلا عن مصادر مقربه ان المقدشي حصل على اذن من التحالف بالعمل بكافة صلاحياته وعاد الى مأرب بعد أن استلم كامل صلاحياته وبضمانات من الرئيس وقيادة التحالف بما فيها صلاحيات فصل وإحالة كل المتلاعبين من القيادات العسكرية للقضاء العسكري".

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
الأكثر قراءة