الرئيسية - الاخبار المحلية - السلطات توقف منفذ الوديعة امام اليمنيين.. وهذا هو السبب!
السلطات توقف منفذ الوديعة امام اليمنيين.. وهذا هو السبب!
الساعة 06:31 مساءاً

 

وجهت وزارة الأوقاف اليمنية بوقف تفويج المعتمرين ابتداءً من الأحد القادم وحتى إشعار آخر بسبب الإزحام الذي يشهده منفذ الوديعة.                                                                            قد  يهمك                                                                                                               ثلاثة آلاف شابة سعودية يتزاحمن على هذه الوظيفة التي لا تعرفها تقاليد المملكة                                                                          

وأصدر الوكيل المساعد لقطاع الحج والعمرة بوزارة الاوقاف توجيها إلى جميع الوكالات المفوجة والشركات الناقلة الالتزام التام وعدم تحريك أي معتمر من أي مديرية أو منطقة بما في ذلك السيارات الخاصة، محملا الجهة المخالفة كامل المسئولية.

وأرجع الوكيل المساعد في رسالة لوكالات الحج والعمرة، قرار الايقاف لحالة التكدس الهائلة التي يشهدها منفذ الوديعة البري ومنطقة العبر.

كما دعا اللجان العاملة في المنفذ واللجان الأمنية توقيف الضخ من العبر وإلى المنافذ حتى يتم الترتيب وتخفيف الازدحام.

وشهد منفذ الوديعة الشريان البري الوحيد لليمنين بعد الحرب تكدساً للمعتمرين والمسافرين بالمنفذ نتيجة لكثرة المسافرين وعدم التزام وكالات الحج والعمرة بحسب مسؤول في المنفذ اليمني.

وفي الأيام الأخيرة، يمكث المعتمرون في المنفذ لأكثر من يومين في ظل عدم توفر خدمات وبرودة للجو وغلاء السكن في الفنادق القليلة هناك.

 

 
 
 
 
 
 
 
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
الأكثر قراءة