الرئيسية - ثقافة وفن - بلقيس: حسابي الأعلى متابعة على سناب شات في الشرق الأوسط
بلقيس: حسابي الأعلى متابعة على سناب شات في الشرق الأوسط
الساعة 02:06 مساءاً

كشفت المغنية اليمنية الإماراتية بلقيس فتحي، عبر حسابها الخاص على موقع سناب شات، أن ممثلين عن إدارة الموقع المذكور زاروها في مدينة جدة حيث انتقلت للإقامة بعد زواجها بالمملكة العربية السعودية من أجل إعلامها بخبر تربعها على عرش الموقع في الشرق الأوسط من حيث عدد المتابعات.

وقالت بلقيس أن حفل زفافها، الذي أقيم أواخر عام 2016 في دبي كان الأكثر مشاهدة في تاريخ سناب شات، بعد أن نقلت جميع تفاصيله بشكل مباشر على التطبيق العالمي. 

 

اخر الاخبار

هام مستجدات طارئة من نهم والطيران يتدخل والمعارك تتمدد إلى مناطق جديدة والقتلى والجرحى بالعشرات "احصائية أولية وأسماء المناطق المستهدفة"

وردن الان : الوزير الميسري يخرج عن صمته ويكشف من قصف الجيش في مأرب.. وماذا يجري في نهم ورسالة نارية للرئيس هادي

شاهد: هذا هو الوزير المتسبب في سقوط جبهة نهم بيد الحوثيين شاهد با التفاصيل صوره

 

: شاهد من هي القوة المسيطرة الآن على جبل المنارة الإستراتيجي بجبهة نهم ..أول فيديو من قلب المعارك المشتعلة يكشف الحقيقة .

 

شاهد : محمد العرب ينشر أول فيديو لمصرع شقيق عبد الملك الحوثي في جبهة نهم ..شاهد .

شاهد كما ورد: قناة المسيرة تنهي الجدل وتكشف حقيقة سقوط نهم

عاجل صحفي يمني بارز : يكشف عن المخطط الحوثي للرد في نهم وإعلان مفاجئ عن تغيير موازين المعركة في العاصمة صنعاء .. وماذا سيحدث خلال الساعات القادمة؟

وردنا الان : معارك طاحنة تدور الآن في مديرية بني حشيش , والجيش يقصف مواقع الحوثيين بالمدافع , وهروب جماعي للمليشيات من ارض المعركة

 

شاهد السكرتير الصحفي تابع على عبدالله صالح يكشف حقيقة معارك نهم . ومصير الشرعية (تفاصيل)

وردالان مليشيا الحوثي تستخدم اخر اوراقها الدفاعية في نهم وانباء عن تنفيذها لهجوم عكسي لصد زحف الجيش (تفاصيل )

وردنا الان الجيش اليمني يفك شفرة جبهة نهم ويضع خطة للزحف على صنعاء من ثلاثة محاور.. اخر التطورات الميدانية حتي اللحظة "فيديو"(تفاصيل طارئة)  

شاهد الحوثي يتقدم بطلب مفاجئ للسعودية بالتزامن مع إشتعال جبهة نهم القريبة من صنعاء (تفاصيل)

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

وأشارت المطربة العشرينية إلى أن مواطني المملكة العربية السعودية يحتلون المرتبة الأولى عربياً في استخدام تطبيق سناب شات، وتليها دولة الإمارات العربية المتحدة.

فيما لفتت بلقيس ابنة المطرب اليمني أحمد فتحي، بأنباء سارة لمعجبيها عن ألبومها الجديد "أراهنكم"، قائلةً إن أغنية "يا خلى أمس" قد وصل عدد مشاهداتها إلى مليون، كما صرّحت أنها بصدد تقديم مفاجآت مختلفة قريبة، تحفظت على ذكرها.

الجدير بالذكر أن حفل زفاف بلقيس على رجل الأعمال السعودي سلطان عبد اللطيف، كان حفلاً باذخاً بكل المقاييس، حيث أقيم الزفاف في فندق "أرماني" في دبي، وأحدث ضجّة كبيرة في العالم العربي، بسبب ضخامة المبلغ الذي أنفق لإحيائه سواء من حيث التجهيزات أو من حيث فستان العروس ومجوهراتها وديكورات الفرح ككل.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
الأكثر قراءة