الرئيسية - الاخبار الرياضية - رئيس الاتحاد اليمني لكرة القدم الشيخ احمد العيسي يستقبل بعثة منتخبنا الوطني
رئيس الاتحاد اليمني لكرة القدم الشيخ احمد العيسي يستقبل بعثة منتخبنا الوطني
الساعة 12:37 مساءاً


 

br />  
أقام رئيس الاتحاد اليمني لكرة القدم معالي الشيخ أحمد صالح العيسي حفل استقبال لبعثة منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم في مكتبه بالعاصمة السعودية الرياض يوم الأربعاء.
 
وتضمن الاستقبال برنامجاً حافلاً ومأدبة غداء لبعثة المنتخب ثم اجتمع رئيس الاتحاد بالمنتخب وجهازه الفني و الاداري وهنأهم بتحقيق الانتصارات والتأهل لنهائيات كأس أمم آسيا وقدم لهم الشكر الجزيل على النتائج المشرفة والأداء المتميز الذي قدموه وحثهم على بذل المزيد من الجهود والاعداد والتهيئة لتحقيق مستويات متقدمة في التصفيات النهائية القادمة.
 
واستمع رئيس الاتحاد إلى الجهاز الفني والاداري واللاعبين في جلسة ودية مفتوحة تم تبادل التهاني والتبريكات فيها ومناقشة جميع القضايا المتعلقة بالمنتخب.
 
بدوره قدم المنتخب الشكر الجزيل لمعاليه ولقيادة الاتحاد ووعدوا بتحقيق نتائج مشرفة وانجاز كروي متقدم ووضعوا بين يديه الكثير من المسائل للنقاش والاستفادة من أرائه وتوجيهاته كراعي أول للكرة اليمنية.
 
من جهته وجه الشيخ العيسي بمنح إكرامية لكل لاعب في المنتخب كما وجه برفع رواتب اللاعبين بنسبة 25% ووعد ببذل المزيد من الجهود والمساعي لتجاوز كل التحديات التي تواجه المنتخب والكرة اليمنية بشكل عام.
 
حضر الاستقبال وزير الشباب والرياضة نايف البكري ووكيل الوزارة صالح الفقيه ووكيل وزارة الثقافة عبدالرحمن النهاري ونائب رئيس الاتحاد اليمني لكرة القدم حسن باشنفر.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
الأكثر قراءة