الرئيسية - الاخبار العربية والدولية - قطر تخصص 250 مليون دولار لدعم حزب الله في انتخابات لبنان
قطر تخصص 250 مليون دولار لدعم حزب الله في انتخابات لبنان
الساعة 12:15 مساءاً


 
كشفت المعارضة القطرية عن تخصيص النظام القطري أكثر من 250 مليون دولار لدعم حزب الله في الانتخابات النيابية اللبنانية، وذلك خدمة للمصالح الإيرانية التي تهدف للسيطرة على المجتمعات العربية.

وقالت المعارضة القطرية في سلسلة تغريدات على حسابها بموقع "تويتر": "خصص النظام القطري مؤخراً ميزانية خاصة، بلغت قيمتها أكثر من 250 مليون دولار، من أجل دعم مرشحي حزب الله لانتخابات لبنان النيابية المقبلة، وهذا يندرج طبعاً من ضمن التعاون الدائم بين هذا النظام والميليشيا الإيرانية".


 

وأضافت: "هذه الأموال أصبحت كلها عند الحلقة الضيقة من حسن نصر الله المدرج هو وحزبه على لوائح الإرهاب العالمية، وقد نقلها من الدوحة إلى بيروت رجالات تميم المكلفين بالملف اللبناني، وقسم منهم يوجد بشكل دائم في سفارة النظام بلبنان".

وتابعت: "هذه المساهمة المادية المسروقة من مدخرات شعبنا الغالي، ليست الأولى طبعاً، ولن تكون الأخيرة. فالعلاقات الوثيقة بين أجهزة تميم وميليشيات ولاية الفقيه، إن كان في فرع لبنان أو غيره، قائمة منذ سنين طويلة".

وشددت المعارضة على أن "كل هذا هو لخدمة المصالح المشتركة بين الانظمة القطرية والايرانية والتركية في تقويض الامن الاقليمي والسيطرة الفارسية الإخوانية العثمانية على المجتمعات العربية"

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
الأكثر قراءة